أخبار السعودية

أمل الشهراني توجه رسالة للمرأة: مو لازم تفسخين ويشوف جسمك العالم عشان تصيرين رياضية !

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لنجمة سناب شات أمل الشهراني، حيث ظهرت فيه بصالة الجيم الرياضية، ووجهت رسالة للمرأة بممارسة الرياضية، فقد طالبت الشهراني من السيدات بممارسة الرياضة، موضحة أنها عانت من التنمر بسبب جسمها الممتلئ، مبينة كانت تعاني كل شهر من مشاكل صحية تتسبب لها في سمنة زائدة ودهون في الجسم.

وقالت الشهراني في المقطع المتداول : “أسمع كثير إنه انتي قصيرة انتي دبة انتي مليانة انتي ما أدري ايش عندك كرش، عندي مشاكل صحية تسببلي سمنة تسببلي دهون، وكمان أنا أمْ عظيمة خلفت من بطني هذا ما شاء الله 3 أطفال وعمر 37 سنة .. ومو يعني إيش هيوقفني هالكلام لا مو هيوقفني ليه”.

وتابعت: “كل يوم ألعب رياضة والسبب قلبي وعقلي أهم من انتي أعجب الناس بجسمي، اللي عاجبه عاجبه واللي مو عاجبه يشرب من موية البحر، وأي امرأة تشوفني الآن قومي حركي جسمك، وأي امرأة تراني الآن مو لازم تفسخين وتركظين في الشارع تسوين رياضة، بحجابك تقدرين تسوين رياضة، انتي جميلة بحجابك انتي جميلة بنقابك، انتي جميلة بالمعتقد الجميل اللي انتي مؤمنة فيه، ما عليك من أحد مو لازم تفسخين، مو لازم تصيرين مثلي، بس سوي الشي اللي يناسب صحتك ومبادئك”.

أمل الشهراني: مو لازم تفسخين مو لازم جسمك يشوفه العالم عشان تصيرين رياضية

وأكملت قائلة: “مو لازم تفسخين مو لازم جسمك يشوفه العالم عشان تصيرين رياضية، أنا هذا اخترته لنفسي، هذا مبدأ أنا اخترته لنفسي، انتي خليكي زي ما انتي جميلة بمبادئك بمعتقدك بس اهتمي بصحتك، ولكن لا تفسخين باسم الحرية باسم انك بتصيرين أحلى، أنا ما صرت أحلى ولا صرت بحرية لما فسخت، ما تغير شي بحياتي، بالعكس عادي”.

 

ومع تناقل المتابعين للمقطع تحت وسم “أمل الشهراني” انقسم البعض بين مؤيد لحديثها ومنتقد لأسلوبها، ومما جاء في التعليقات قول أحدهم: “كل شي غلط وقاعده تنصح جميل جداً”، بينما كتب مغرد: “اعتراف صرررريح من أنثى عريانة إن المرأة جميلة بحجابها”، وأضافت أخرى قائلًة: “هي اول مره بحياتها تسوي رياضه وحدة مليانه شحم ولحم مثلها واضح ماعمرها تحركت ويوم انها تحركت قعدت تصايح قومو سوو رياضه وتحركو على مين تلعبينها!”.

يشار أن أمل الشهراني ناشطة سعودية وتقود حملة داخل المملكة العربية السعودية لتوعية السيدات بحالات العنف التي يتعرضن لها، ولاقت حملتها تأييدا واسعا داخل المملكة، بينما هاجمها قسم آخر وتراشقت عليها الاتهامات وأثارت الكثير من الجدل عبر موقع تويتر، ويشار إلى أن أمل الشهراني هي أول سعودية نجحت في بطولة الكروسوفت العالمية عام 2010 في أمريكا.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل حصرية عن جريمة قتل الشيخ مسفر بن وقيان القحطاني على يد اليمني ياسر وصديقه
التالي
وفاة الدكتور عادل العثمان رئيس الأمراض المعدية بالحرس الوطني بفيروس كورونا وهذه آخر كلماته

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.