أخبار السعودية

انطلاق أمازون السعودية Amazon.sa رسمياً وهذه أماكن تواجد مراكز أمازون السعودية

الإعلانات

إطلاق موقع أمازون السعودية اليوم الأربعاء، حيث أعلنت الشركة العملاقة أمازون عن انطلاق النسخة السعودية من متجرها الإلكتروني عبر الرابط Amazon.sa، حيث كثر البحث عبر جوجل اليوم حول أمازون السعودية، أمازون بهذه الخطوة تعزز تواجدها في المنطقة العربية عامة وفي المملكة السعودية بشكل خاص، حيث تعتبر السوق السعودية من أكبر الأسواق العالمية والعربية.

أمازون السعودية Amazon.sa

تحقق أمازون بهذه الخطوة إنجاز بارز في مسيرة شركة أمازون العالمية، حيث علق نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والشريك المؤسس لموقع سوق كوم رونالدو مشحور عن هذه الخطوة قائلاً:” نشهد اليوم تحقيق إنجاز جديد وبارز في مسيرة أمازون يتمثل في الوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”.

وأضاف قائلاً:” نحرص من خلال موقع Amazon.sa على تلبية متطلبات عملائنا وتزويدهم بفرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، ومن خلال التعاون الوثيق مع البائعين المحليين والدوليين، سنواصل سعينا لكسب رضا العملاء في المملكة العربية السعودية، عبر توسيع فئات المنتجات وضمان تقديم أفضل الأسعار وخدمة التوصيل السريع وتجربة تسوق مريحة وموثوقة”.

هذا وصرح رئيس السياسة العامة لدى أمازون في الشرق الأوسط وأفريقيا الدكتور رافد بن أمين فطاني قائلاً:” يأتي إطلاق موقع Amazon.sa تأكيدًا لالتزامنا تجاه عملائنا في المملكة العربية السعودية، حيث تستخدم اليوم آلاف الشركات السعودية موقع Amazon.sa للوصول إلى عملائها، ونتطلع إلى استفادة عدد أكبر من هذه الشركات من الموقع في السنوات القادمة”.

المرأة تشكل 40% من نسبة القوى العاملة في أمازون السعودية

وأضاف قائلاً:” يسعدني أن المرأة السعودية تشكل ما نسبته 40% تقريبًا من القوى العاملة في مركزنا الجديد الذي افتتحناه مؤخرًا في مدينة جدة، والذي تبلغ مساحته 226 ألف قدم مربع، وسنواصل الابتكار في خدمة عملائنا في المملكة، ودعم الشركات المحلية، من خلال توطيد العلاقة بينهم وبين عملائهم بفضل شبكاتنا اللوجستية المتقدمة”.

تسهيلات تقدمها أمازون السعودية

أصبح بالإمكان الآن تسوق الموقع باللغة العربية، والوصول لملايين المنتجات والاستفادة من خدمة التوصيل المجاني وهذا يسرى على الطلبية التي تزيد قيمتها عن 200 ريال في التالي من طلب المنتج، فيما لو تريد المنتج في نفس اليوم يمكنك الحصول عليه بشرط دفع رسوم إضافية تختلف من منطقة لا أخرى، في حين ستتيح الشركة إمكانية تتبع الشحنات وعمليات التوصيل بدقة ومهنية.

أين تتواجد مراكز أمازون السعودية

صرحت أمازون أنها تستخدم في الوقت الحالي ثلاث مراكز لتقديم خدمات الشحن من خلالها، كما توجد أحد عشر محطة توصيل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، من عرعر إلى جازان، ومن مكة المكرمة إلى الدمام، كما توجد واحدة أخرى في جدة، هذا ويضم فريق عمل الشركة أكثر من 1400 شخص في المملكة العربية.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمة المرور للاختبار التجريبي الفترة الثانية وطريقة الحصول كلمة مرور الاختبار التجريبي موقع examsoft
التالي
تحميل تطبيق أمازون السعودية Amazon.sa

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.