منوعات

بالفيديو أصالة نصري تثير الجدل بحركاتها الغريبة مع ابنها خالد ومغردون: سكرانة

الإعلانات

قام خالد الذهبي ابن الفنانة السورية أصالة نصري بنشر مجموعة من الصور المتنوعة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  انستقرام وهو بصحبه والدته على متن رحلة بحرية التي جمعته بوالدته في الجونة على متن أحد المراكب السياحية، وقد ظهرت الفنانة أصالة في ذلك الفيديو وهي تقوم بتقبيل ابنها خالد على رقبته وذلك بدافع عاطفة الأمومة فيما قال خالد الذهبي أن الناس حين يرونها معه يعتقدون أنها صاحبته أو زوجته أو أخته وليس أمه.

وقد تداول المغردون مقطع الفيديو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار الكثير من الجدل ولاقي العديد من الانتقادات حيث وصفها بعض الأشخاص بأن تلك التصرفات تكون غريبة، وبالأخص على الفنانة السورية أصالة نصري ووصف البعض الآخر بأن تلك التصرفات لا تليق بها ، كما اعتقد البعض بأنها كانت سكرانة خلال ذلك الفيديو.

في حين دافع البعض عن تصرف أصالة موضحين أنه تصرف طبيعي، فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “وين الاثاره؟ ابن يبوس امه وام تبوس ولدها، مريضين انتم؟؟ يامتخلفين طبيعي تبوسه ومهما كبر لازال بعينها طفل، بعض الناس راسه مافيه عقل
فيه جزمه قديمه مقاس 48 الحمدلله علي نعمه العقل، يعني انا لمن ابوس بنتي اثير الجدل نفسي يجي احد يقول لاتبوس بنتك، بخليه يغسل وجهه ببانزين 95 عشان ينظف”.

كما غردت متابعة بقولها: “محد انتقد و لا تكلم و المقطع جداً عفوي و كلنا متعودين على أصالة و طريقه تعاملها مب بس مع اولادها مع كل اللي تعرفهم هذي طبيعتها و قبل كل شئ هذا( ولدها ) لا تحكمون و تقذفون في الناس و نظفوا تفكيركم الوسخ يا عبيد الشهره و التفاعل”.

الجدير بالذكر أن الفنانة أصالة أعلنت طلاقها من المخرج طارق العريان مع بداية العام الحالي 2020، وذلك من خلال نشرها لمنشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيما استغرب المتابعين لها مما حدث بسبب حبهما الشديد لبعض والذي كان يظهر دائما أمام الجمهور بالصور والفيديوهات.

فيديو أصالة نصري تثير الجدل بحركاتها الغريبة مع ابنها خالد

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية خط أحمر جوزيف عطية مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية لا تسولف وليد الجيلاني مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.