أخبار السعودية

أحمد العويس ابو مشعل والد مفقودات بنات العويس يدافع عن أبو طلال الحمراني ويكشف بشرى قريبا

الاعلانات

نشر اليوم السبت 20 يونيو 2020 ابو التوائم المفقودات من عام 1422 أحمد العويس أبو مشعل والد مفقودات بنات العويس دفاعه عن الصحفي أبو طلال الحمراني، وولم يكشف عن البشارة الثانية التى تكلم عنها عبر حسابه على تويتر.

فقد نشر والد مخطوفات بنات عويس حيث يعتقد بان بناتهم تم اختطافهم، قوله :”الحمد لله الحمد لله الحمدلله الحق انصف الصحفي المخضرم الاستاذ@al7mrany والبشارة الثانيه اقولها والا اسكت واخليكم على اعصابكم يعلم الله خبر جاني يثلج الصدر دخلت ببشركم تحسفت ودي اطقطقكم تدفعون ؟”.

ثم أضاف والد بنات عويس المخطوفات بأنه سوف يذهب للنوم وبعد استيقاظه وعد المتابعين بإخبارهم بالبشرى التي يظن البعض من متابعينه بأنه خبر يخص العثور على بنات العويس، فقال :”والا اقولكم بروح انوم الحين، واذا صحيت ان شاء الله علمتكم”.

قصة بنات العويس

فقد بدأت القصة قبل 19 سنة، عندما اكتشف احمد العويس أبو مشعل عند دفن المولدين بأنهما ذكر وأنثى، وأخبر زوجته بذلك فتفاجئت الزوجة التى وضعت بنتين في مستشفى في العاصمة الرياض حيث كان يوم أربعاء كما تروى الأم في شهر أكتوبر من عام 2001.

وقد قدم السيد احمد العويس حينها شكوى إلى وزارة الصحة بضرورة فحص DNA لطفلين المتوفين بعد دفنها واكتشاف بأن زوجته وضعت مولدين بنتين لكنه لم يجد أي مساعدة.

وقد نقلت القصة على قناة روتانا خليجية في برنامج قضية رأي عام قبل سنوات، ووجدت حينها تعاطف من الكثيرين لكنها لم تسعفه من العثور على طفلتيه او القيام بتحليل الحمض الوراثي للطفلين المتوفين.

اختطاف بنات أحمد العويس

وبدورها علقت المهندسة مايا بأن تعتقد وجود أشخاص لهم نفوذ في اختفاء بنات العويس فقالت :”ابو مشعل هذا اكبر دليل ان ورا هالقصة شخص كبير ولكن حكومتنا ماعندها لاكبير ولا غيره مافي احد محصن بهالأمور وبإذن الله ستنتهي هالأزمة وسينكشفو جميعا اللهم رد كيدهم في نحرهم وردّ نحرهم في كيدهم”.

ابو طلال الحمراني وخاطفة الدمام

ومن الجدير ذكره فقد تم أمس نشر تقرير في صحيفة عكاظ عن خاطفة الدمام، تتحدث فيه النيابة العامة عن احداث بحسب اعترفات خاطفة الدمام “مريم المتعب” تم ذكرها من الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، ولذلك قام والد بنات العويس اليوم بانصاف الصحفي فيصل الحمراني بسبب مصداقيته.

الاعلانات
السابق
وفاة حمادة أقدم مشجع لنادي الهلال السعودي
التالي
اعترافات خاطفة الدمام أمام النيابة العامة هل مطابقة لما قاله ابو طلال الحمراني؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.