رياضة

رسمياً عودة الدوري السعودي للمحترفين الاستغناء عن تقنية الفيديو المساعد الفار

Advertisements
الإعلانات

عودة الدوري السعودي للمحترفين في 20 أغسطس المقبل، بعد أن أعلنت عن ذلك رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الثلاثاء، حيث حدد هذه الموعد ليتم استكمال مباريات الدوري السعودي، الذي توقف بعد تفشي جائحة كورونا، حيث سيتم عقد عدة اجتماعات في هذا الشأن للخروج بنتائج تحدد الموعد الرسمي لا انطلاق الدوري السعودي.

فيما ننوه أن الدوري السعودي للمحترفين توقف في شهر مارس الماضي، بعد انتشار جائحة كورنا التي اصابت العالم عامة والسعودية على وجه الخصوص، وفي ظل الإجراءات الاحترازية تم الإعلان عن إيقاف الدوري السعودي للحد من انتشار الفايروس حتى أشعاراً آخر.

عودة الدوري السعودي للمحترفين

هذا وفي بيان رسمي لها اليوم الثلاثاء أوضحت اللجنة المشرفة على الدوري السعودي، بإن 20 أغسطس القادم سيكون الموعد الاولي المحدد في الوقت الحالي لعودة الدوري السعودي، رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعقد اجتماعاً عاجلاً خلال اليومين القادمين بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لبحث الآلية المناسبة حيال مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لبحث أفضل الحلول المتاحة والمتوافقة مع الظروف الحالية.

نص بيان رابطة الدوري السعودي للمحترفين

“تعقد رابطة الدوري السعودي للمحترفين خلال اليومين القادمين، اجتماعاً عاجلاً لأعضائها بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل، وذلك لبحث الآلية المناسبة حيال مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأفضل الحلول المتاحة والمتوافقة مع الظروف الحالية، والتي من أهمها تحديد ال20 من أغسطس المقبل موعداً أولياً لعودة الدوري، إلى جانب وضع السيناريوهات المقترحة في حال عدم مناسبة ذلك، على أن يكون بعد موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فايروس كورونا.

Advertisements
الإعلانات

كما ستم وضع الحلول المناسبة في حال عدم التمكن من استئناف الدوري في هذا التوقيت.

وسيناقش أعضاء مجلس الرابطة والاتحاد إمكانية عودة الدوري بقيادة طواقم تحكيم محلية مع الاستغناء عن استخدام تقنية الفيديو المساعد الفار”.

فيما يذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق ست نقاط عن النصر صاحب الوصافة، بينما يحل الوحدة ثالثًا بـ39 نقطة، والأهلي رابعًا بـ37 نقطة.

 

السابق
اضبط تردد ام بي سي الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات
التالي
طارق النوفل ينتقد عودة الدوري السعودي للمحترفين بدون حكام أجانب وتقنية الفار

اترك تعليقاً