منوعات

وفاة الطفلة حورية الخلايلة طفلة جريبا بالزرقاء

الاعلانات

لا تزال وفاة طفلة جريبا بمحافظة الزرقاء تحدث صدى في الوسط الأردني وذلك بعد وفاة الطفلة حورية الخلايلة في حضن والدها عند محاولة إنقاذ حياتها وإدعاء منعه من الأمن بسبب الحظر، مما ثار جدلا عن سبب وفاتها.

حيث علق رئيس الحكومة الاردنية الرزاز على مقطع فيديو وفاة الطفلة حورية طفلة جريبا ذات 8 شهور، حيث قال : “مشهد الطفلة المتوفاة، وأبيها المكلوم، يدمي القلب؛ اللهم امنحه وأمها الثكلى الصبر والسلوان”.

سبب وفاة الطفلة حوريه الخلايلة

وتابع تأكيده بمتابعة التحقيق في سبب وفاة الطفلة حورية الخلايلة”يجري الآن التحقيق في ملابسات الوفاة، وسيتم الإفصاح عن النتائج واتخاذ الإجراءات بحق المقصرين في حال ثبت أي تقصير، وفق القانون”.

وذكر البعض عن منع والد الطفلة حورية الخلايلة من مغادرة بيته بمحافظة الزرقاء لإنقاذ ابنته، إلا أن السلطات الأردنية نفت صحة ذلك، قائلة إنه والدها لم يذكر ذلك، وأنه كان غاضبًا لتأخر وصول سيارة الإسعاف لنحو نصف ساعة، حسبما قال في فيديو جرى تداوله عبر الشبكات الاجتماعية.

ما اسم طفلة جريبا؟

البعض أصبح يبحث عن اسم الطلفة التى توفيت في محافظة الزرقاء، هي اسمها حورية محمد خلف الخلايلة وتبلغ من العمر ثمانية شهور، وقد توفيت في ظل الحجر المنزلي والحظر الذى فرض في الأردن.

الاعلانات
السابق
نتائج التحقيق تكشف سبب وفاة طفلة جريبا
التالي
سبب وفاة حسن جناحي وهو صائم رمضان 1441-2020

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.