أخبار السعودية

بالفيديو هند القحطاني تستنجد متابعيها بسبب تعرض أبناؤها للتنمر

الإعلانات

خرجت السعودية هند القحطاني والتي لطالما عرفت بإثارتها للجدل في مقطع فيديو، ولكن هذه المرة كانت تستنجد بمتابعيها لوقف التنمر الذي يقع على أبنائها، موضحًة أن الجميع يتنمر ضدهم عند كل ظهور لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد طالبت القحطاني متابعيها أن يجلدوها أو أن يتحدثوا عنها كيفما شاءوا بشرط ألا يتعرضوا لأبنائها بسوء، خاصًة أنهم لا يدخلون ”تويتر“ كي يروا كلمات التنمر التي تطالهم.

وقالت ”هند القحطاني“ في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“:“علقتوا على معاذ ولدي حبيبي، أسألكم بالله إلا عيالي .. إلا عيالي، ومن حسن الحظ إن عيالي لا يدخلون موقع تويتر“، وتابعت قائلة:“صراحة أنا ممتنة جدًا للخالق إنه عيالي ما يشوفون تعليقاتكم، يا ناس حرام، أنا طقطقوا عليَّ، اجلدوني، قطعوني، عادي متعودة عليكم، وأسامحكم، بس إلا أولادي، كلهم بلا استثناء“، واختتمت هند:“خلاص يا عالم حتى لبس البراند مشهور أشهر من النار على العلم“.

تعرض أطفال هند القحطاني للتنمر

وتفاعل العديد من المتابعين مع مقطع ”هند القحطاني“ مؤكدين أنها السبب وراء ما يحدث من تنمر ضد أبنائها، وأن ما يحدث لهم هو ضريبة الشهرة وعليها أن تصمت تجاه أي شيء، في حين اتفق البعض معها، فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “مهما صار الاطفال كلهم بلا استثناء ابرياء لاتحاسبونهم على حقدكم على اهلهم و هالكلام يشمل اولاد هند القحطاني وكل الاولاد حتى بحياتك لو هالشخص عدوك لاتدخلون الاطفال في تصفية الحسابات مالهم ذنب والله، اعفونا من هالتنمر والحركات اللي مالهاش لزمه”.

وغردت أخرى قائلة: “يا ويلي كيف تحب عيالها وتراعي مشاعرهم بشكل ما فيه أم بالدنيا تحسه بهذا الشكل.أحس حولها هالة أحاسيس تخص عيالها . طالعوا في نظراتها لما تتكلم عنهم بحب أو سوالف عادية أو خوفها على نفسياتهم .. أنا ضد وحدة زيك تضعف عشان سب أحد خليهم يواجهون .. حنانك يكفي لجعلهم أقوياء”.

يذكر أن هند القحطاني أمْ لأربعة أطفال، هم ابنتان “رؤى وربا” وولدان “معاذ ومعتز”، وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية في العاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وقد هاجرت من السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ونفت عن نفسها خبر هروبها من المملكة.

الإعلانات|matched-content
السابق
إعدام قاتل يارا.. تفاصيل قصة الطفلة يارا كاملة
التالي
أبناء جمال خاشقجي يعلنون عن تنازلهم لوجه الله والعفو عن من قتل والدهم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.