منوعات

قيامة عثمان الحلقة 21 كاملة من مسلسل المؤسس عثمان اليوم الأربعاء

الاعلانات

ينتظر محبي الدراما التركية حلقة 21 من قيامة عثمان مترجمة بالعربية مساء اليوم الأربعاء 13 مايو 2020، حيث سنكون مع المؤسس عثمان في حلقة قوية من حلقة قيامة عثمان 20.

وجدير بالذكر فقد تأجلت بعض الحلقات قبل أسبوعين بسبب جائحة كورونا التى أصيب بها العديد من الأتراك خلال الفترة الماضية مما أثر على الحلقات من المسلسل.

وبالفعل تم الاعلان من القناة الرسمية التركية atv بأن موعد العرض للحلقة 21 هو اليوم الأربعاء بعد ظهور اعلانات الحلقة 21 من قيامة عثما، حيث لا تزال المشاهدات مرتفعة لمتابعة كل جديد من المؤسس عثمان لدى جمهور مسلسل قيامة عثمان من الأتراك والعرب بعد عرض حلقات مسلسل قيامة المؤسس عثمان مترجمة على موقع قصة عشق.

ويقوم الفنان التركي بوراك أوزجيفيت بتقمص الأدوار لشخصية المؤسس عثمان ابن الغازي أرطغرل، وبرفقه عدد من المثليين الذين تقموصا ادوار بامسي وعبد الرحمن وسنغور تكين في ادوار سابقة من أرطغرل.

ويتحدث مسلسل قيامة عثمان عن قيامة الدول العثمانية علي يد مؤسسها عثمان ابن أرطغرل بن سليمان شاه، حيث يؤسس عثمان دولة قوية تقوم على العدل.

وتبث اليوم الأربعاء الساعة الثامنة من مساء اليوم على قناة atv التركية وبعدها يتم ترجمة الحلقة 21 من قيامة عثمان ليتم عرضها على موقع قصة عشق وكذلك على قناة اليرموك الأردنية الفضائية كل خميس وجمعة الساعة الحادية عشر مساء على قمر نايل سات.

الاعلانات
السابق
تسجيل 1905 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية والإجمالي يرتفع إلى 44830
التالي
now قيامة عثمان الحلقة 21 على atv التركية بدون تأجيل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.