منوعات

التفاصيل بما حصل مع منه عبدالعزيز بعد نشرها الفيديو بانتهاك شرفها

الإعلانات

تزايد عدد الباحثين في محركات محركات عن فيديو فضيحة منه عبدالعزيز فتاة التيك توك ومشهورة المواقع ايوتيوبر منة عبد العزيز مع ساعات الفجر الأولي من السبت 23 مايو 2020 في آخر يوم من شهر رمضان وذلك بعد تعرضها للاعتداء من قبل شباب اتهمتهم بنشر فيدوهات لها بأوضاع مخلة وذلك بعد تصويرها بالغكراه والغصب.

حيث تم الاعتداء على اليوتوبر منه من قبل أشخاص بواسطة صديق لمنة التى وثقت فيها، ولكنه خانها وجعل أصدقائه ينتهكون عرضها وشرفها وتصوير فعلهم وونشر مقطع فيديو عن منه عبدالعزيز على منصات التواصل الاجتماعي.

منه عبد العزيز

وقد كشفت منه بفيديو عن اسم الشخص الذى قام بتصويرها والاعتداء عليها جنسيا حسب روايتها وهو ” مازن إبراهيم” وعلى الفور تفاعل المتابعين لها على التيك توك بالمطالبة باخذ حقها والحبس للفاعلين وجفعم تعويض بسبب التعرض للمشهورة منه.

الاعلانات
وأضافت منه بأن من ساعد مازن إبراهيم هم “اصدقائها الفتيات هم من اتفقوا مع مازن وقاموا بتصويرها ونشر الفيديو فى كل مكان ، وانا عايزة حقي”.

فيديو منه عبد العزيز mena abdelaziz

وبينت كيف تم استدراجها بواسطة صديقاتها البنات بانه تم دعوتها للأفطار بعد الصيام يوم امس الجمعة 22 مايو 2020 الوافق 29 رمضان عند صديقة لها، ثم تم غصبها وتصويرها بأوضاع هاتكه للعرض غصبا.

وقد لقى الفيديو الذى نشرته منه عبدالعزيز العديد من المشاهدات في وقت قصير على العديد من المواقع وتداولوا ضرب فتاة التيك توك والاعتداء عليها، حيث قام الشخص المذكور حسب رواية منه بتهديدها إذا لم تستجيب معه وثم ضربها حتى ظهرت الكدمات على وججها وتحت عينها كما ظهر بمقطع منه عبد العزيز.

الاعلانات
السابق
شمس ليلة القدر 30 رمضان 1441 السبت 23 مايو 2020 وعلامات ليلة القدر
التالي
وفاة صنت مضحي وزوجته في ذمة الله وألم الفراق يجتاح القلوب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.