منوعات

صالح الجسمي يشمت بالصحفي ابو طلال الحمراني والفنانة المغربية مريم حسين نايف الشمري

الإعلانات

لا تزال أصداء القبض على صالح الجسمي وحبسه بسبب تهجمه على الفنانة المغربية مريم حسين، ولكن صمت صالح الجسمي لم يطوول حيث كشف اليوم عن عدم القبض عليه وقام بالهجوم على الضحفي الكويتي ابو طلال الحمراني والفنانة مريم حسين.

حيث كشف عن تجهيزه لمقاضاة الصحفي الكويتي والفنانة المغربية بواسطة مكتب على الخاجة للمحاماة وتحدث عن رفعه لقضية في بلد خليجي على صحفيين احدهما حسب زعمه فقد أكثر من 200 الف متابع ويقصد أبو طلال الحمراني، وأما الفنانة المغمورة التى يقصدها فهي مريم حسين.

حيث وسبق ان طالبت مريم حسين السلطات الامارتية بككف أذى صالح الجسمي عنها خلال شهر رمضان الكريم، حيث تلقت هجوم حينها من الجسمي بشأن صلاتها، حيث كتبت مريم حينها على انستجرام :”الحمد لله على نعمة القانون بالإمارات”.

واما الصحفي الىخرر فهو نايف الشمري حيث ادعى باناه تم القبض على صالح الجسمي بسبب مريم حسين.

وقد غرد صباح اليوم على تويتر يقول: “#صحفيين_النواعم الذين يقومون بنشر الفبركات والأخبار الزائفة، ماذا سيكون مصيرهم؟ وهنا أتحدث عن مواقف شخصية لصحفيين اثنين من دولة خليجية شقيقة أعزها وأحترمها جدًا قاموا بفبركة أخبار وأكاذيب وتشهير لسمعتي دون مبرر عدا وقوفهم إلى جانب الرّخاص والمتدنيات”.

وأضاف يقصد الصحفي أببو طلال فيصل الجمراني الذى قل عدد متابعيه بعد حديث المتحدث الرسمي بالنيابة العامة عن خاطفة الدمام ليكشف شائعات كان تتداول، زعم البعض ان الحمراني روجها فقال الجسمي: “أحدهم قام بحذف منشوراته في #تويتر و#انستغرام والآخر يفاوض على صلح، وكان قد فقد أكثر من مائتي ألف متابع مؤخرًا بعد اكتشاف زيفه ووهمه للمتابعين، لكني ماضٍ بإجراءاتي القانونية ضدهما فور الانتهاء من #كورونا في بلدهم الحبيب الذي أعتبره بلدي أيضًا”.

وختم كلامه بأنه تم توثيق كل الاخبار الزائفة التى تم ترويجها عنه حيث قال : “وثّقت جميع ما نشر أثناء إدعائهم بأنني محبوس ولوحظ قيام فنانة مغمورة فاشلة بنشر هذه الشائعات عني سواء بالاتصال هاتفيًا لأصحاب بعض الحسابات أو التواصل بالرسائل الخاصة مع آخرين”.

الإعلانات
السابق
بعد أن وصفت المصريين بالخدم ريم الشمري تفجر مفاجأة من العيار الثقيل: أمي مصرية
التالي
بالفيديو عبودكا غاضب من التعليقات على عينه: مو قادر أتقبل شكلي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.