أخبار السعودية

النيابة العامة تكشف مطالبات بالقبض على أبو طلال الحمراني بسبب خاطفة الدمام

الاعلانات

انتهى قبل لحظات لقاء عبدالله المديفر في حلقة خاطفة الدمام في ليوان المديفر مع  المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة الدكتور ماجد الدسيماني حيث كشف منتصف الليلة صباح يوم الأحد 17 مايو 2020 تفاصيل قصة خاطفة الدمام، وبنفى الكثير من الشائعات عن الخاطفة.

حيث كشف الدكتور ماجد الدسيماني عن مطالبة النيابة العامة بالقبض على الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني بعد كشفه تفاصيل وشائعات وتدخله في شؤون الممكلة، حيث كشف لعبدالله المديفر بأنه سيتم اعتقال الصحفي في حال دخوله للممكل، وقم توجيه طلب بالانتربول لمقاضاته.

وكما نفى بأن النيابة كانت تتلقى المعلومات من الصحفي أبو طلال، حيث أعلن عن علم النيابة بالقضية من شهر 7 عام2019، وكانت تواصل التحقيقات بصمت وقد ظهرت للإعلام في شهر فبراير 2020.

فيما كشف موسى الخنيزي عن علاقته منذ طفولته وكيف حاولت مريم ارضاعه بتلقيها هرمونات تساعدها على الارضاع، وكشف عن سبب خطفها ذات عامل نفسي، حيث لم يثبت عليها دافع مادي.

وطالب موسى الخنيزي بتعويض مالي وطالب بتعويض بالتعليم من وزارة التعليم، حيث يريد إسعاد أهله حسب ما كشف للمديفر في برنامج الليوان، حيث كشف بانه لا تزال حالة اكتئاب مستمرة معه حتى اللحظة.

ونفى موسى الخنيزي بان الصورة المتداولة لخاطفة الدمام بأن تكون هي صورتها الحقيقة.

محمد بن خاطفة الدمام

فيما علق محمد بن خاطفة الدمام في مداخله هاتفيه على برنامج الليوان مع المديفر ، بتعرضه للكثير من التهم والمضايقات على تويتر، وطالبه عبدالله المديفر بالعيش مع اطففاله ونسيان ما يقال عنهز

حيث كانت الحلقة اليوم على روتانا خليجية في تمام الساعة 12 من مساء السبت الموافق 16 مايو 2020 وتعاد الحلقة في تمام الساعة الخامسة صباحا من يوم الأحد 17 مايو 2020م.

خاطفة الدمام في ليوان المديفر
خاطفة الدمام في ليوان المديفر

يجدر بالذكر بأن قضية خاطفة الدمام قد شغلت الكثيرين في الفترة الماضية بعد العثور على موسى الخنيزي ويوسف العماري ونايف القرادي عند الخاطفة مريم المتعب التى خطفتهم لفترة زادت عن عشرين عام.

وقد تم نسب المخطوفين إلى أهلهم بعد فحص الجينات الوراثية خلال هذا العام، وتواجه خاطفة الدمام تهتم تصل إلى الاعدام بحد الحرابة كما أعلنت بذلك النيابة العامة بعد التحقيق مع الخاطفة.

اسم خاطفة الدمام

وكان يساعد خاطفة الدمام شخص يمني اسمه منصور، حيث اعترف بزواجه العرفي من مريم المتعب والذى هو الاسم الحقيقي لخاطفة الدمام، حيث اعترف بخطف اطفال الدمام من المستشفيات عندما كانت تدعى انها تعمل ممرضة في مستشفى الدمام قبل اكثر من 20 عام.

وقد لاحظ جيران خاطفة الدمام تعاملها بالسحر ويأتي أليها الكثير من الأشخاص لعمل السحر، وقد اتهم مشاهير الشرقية في وقت سابق بالتعامل مع خاطفة الدمام، وآخرهم نجود الحريقي التى لمح الصحفي أبو طلال الحمراني بتعاملها مع خاطفة الدمام.

 

أبو طلال الحمراني يرد على القبض عليه

من جهته أبو طلال الحمراني الصحفي الكويتي علق على خبر القبض عليه بسبب تجاوزه على الجهات الامنية في المملكة العربية السعودين فكتل يقول :”ان القانون في المملكة العربيه السعوديه موضع احترامي والتزامي وامتثالي ان لزم الأمر ، وان الرد على الاتهامات من شخص يمثل جهة حكوميه له طرقه القانونيه ان كان يعنيني بشخصي ، ولا يتم التطرق لها خلال وسائل التواصل الحكومي ، كما ان لدي ممثل قانوني سيتولى هذا الامر حسب الاختصاص.”

الإعلانات
السابق
قصة خاطفة الدمام مريم كاملة بالتفصيل وصورها واسم الخاطفة وآخر الأخبار
التالي
رواية النيابة العامة الرسمية عن قصة خاطفة الدمام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.