أخبار السعودية

بالفيديو القبض على عبدالرحمن المطيري خلال بث على انستجرام المطيري

الاعلانات

تداول عدد من النشطاء على تويتر هاشتاق “عبدالرحمن المطيري” وذلك بعد ان قامت الشرطة الامريكية بالقبض على عبد الرحمن المطيري خلال بث مباشر على حسابه الشخصي على انستجرام من ولاية كاليفورنيا.

حيث بدأ المغردون على تويتر بتداول المقطع للقبض على عبدالرحمن المطيري في بث مباشر، ويظهر في الفيديو رجال من الشرطة الامريكية تقوم بتثبيت المطيري لتربط على يديه الوثاق “الكلبشات”، وقد تم اصطحابه إلى خارج البيت دون معرفة الأسباب من المطيري.

حيث بدى المعارض المطيري من خلال البث على انستقرام غير متجاوب مع الشرطة التى تقتاده لخارج المنزل محاولا قاناعهم بعدم احتجازه، لكن محاولاته فشلت، ويعتقد بأن السبب في احتجازه هو بلاغ من أحد جيران عبدالرحمن المطيري.

حيث نشر الناشط فرويد على تويتر الخبر فقال :”الشرطة الأمريكية تلقي القبض على عبدالرحمن المطيري، أحد مشاهير السناب ، وصديقته قامت ببث لحظة الإعتقال عبر انستغرام”.

الاعلانات

سبب القبض على عبدالرحمن المطيري

ومن خلال المتابعة تبين بأن أحد زملاء المطيري في السكن قام بتقديم بلاغ للشرطة في الولايات المتحدة، وذلك بعد تشاجر بين الطرفين، حيث وصل التهديد لإطلاق النار، وقد وصلت الشرطة لأخذ إفادته.

وآخرين كشفوا عن السبب بأنه انتهاء إقامة عبد الرحمن المطيري في الولايات المتحدة لذلك تم احتجازه واصطحابه من مسكنه.

وحتى اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من السفارة السعودية في أمريكيا وكذلك لم يصددر بلاغ من شرطة ولاية كالوفورنيا بخصوص حبس عبدالرحمن المطيرين وملابسات القبض عليه.

عبدالرحمن المطيري

المطيري هو معارض سعودي، سافر إلى الولايات المتحدة من اجل الدراسة، ولكنه أصبح معارض للسطات السعودية، ويبلغ من العمر 27 عام، ولديه اضطرابات نفسيه ومعه مشاكل مع جيرانه في السكن، وحسابه على  انستجرام “dihaiem” حيث شاهد البث المباشر 1000 مشاهد.

الإعلانات
السابق
حقيقة تهكير قياس وهل موقع قياس تم اختراقه؟
التالي
مي العيدان تسخر من والد محمد رمضان”أبوه يخرع” بصورة على انستجرام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.