أخبار السعودية

تفاصيل قصة الغواصة السعودية هيفاء الطويلعي بعد إيقاف خدماتها بسبب نشر الرذيلة ولبس المايوه

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر مقطع فيديو للغواصة السعودية هيفاء الطويلعي، حيث تحدثت من خلال هذا المقطع عن إيقاف خدماتها بتهمة وذلك ”الإخلال بالآداب“ إثر قضية رفعتها ضدها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الرسحيث كان تقيم،وقد أثارت الطويلعي جدلاً واسعاً بين أوساط المتابعين.

تفاصيل قصة الغواصة هيفاء الطويلعي

وقد روت الغواصة السعودية هيفاء في مقطع فيديو تفاصيل القصة، التي قالت إن فصولها بدأت قبل أزمة فيروس ”كورونا“، حيث فوجئت أثناء سفرها للغوص برفقة غواصين آخرين، برفض حرس الحدود منحها تصريحاً للغوص، بسبب قضية مرفوعة ضدها بتهمة الإخلال بالآداب، مما جعلها تضطر  إلى قطع سفرها، وتوجهت بعد ذلك لمركز الشرطة لاستيضاح المسألة، لتجد ملفاً قضائياً مغلقاً كان بحوزة الشرطة، وأثناء فتحه عثر داخله على فلاش، وعند فتح ”الفلاش“ ومشاهدة المقاطع التي تم توجيه الاتهامات على أساسها، تبين أنهما مجرد مقطعين، أحدهما كانت تتحدث فيه مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حديثاً عادياً، والآخر وهي تقف عند السيارة.

وادعت الطويلعي أن القاضي فوجئ بعد عرض الـ“فلاش“ بعدم وجود ما يثبت التهمة، وبسؤالها لرجال الأمن عن الأدلة على التهمة، لم تجد جواباً شافياً، مؤكدة أنها تعرضت لضرر نفسي كبير بسبب التهمة، زاعمة أنها اضطرت في الأصل لمغادرة الرس للرياض، بعد تعرضها لأذى، بسبب عدم تقيدها بالزي الشرعي.

وناشدت هيفاء المتابعين بقولها: “مستوعبين كمية الضرر اللي صارت لي؟ الآن ما أعرف من يتحاسب، بس أكيد الهيئة بتتحاسب، حتى القاضي سألني هل كنت ساكنة هناك؟ قلت له نعم لكنهم آذوني.. آذوني لأني فاتشة، حتى آذوني بنشر رقم لوحة سيارتي”، واختتمت هيفاء حديثها: “أنا معي رخصة للغوص من الدولة، وأماكن الغوص اللي تحددها الدولة ومسوح بها، نلبس فيه ما نشاء، إذا ما تدرون فيه أماكن للغوص نلبس فيها مايوه”.

وتفاعل الكثير مع الغواصة هيفاء وأبدوا وقوفهم بجانبها ومواساتهم لها، في حين شن البعض هجومًا عليها ووصفوها بأنها غير ملتزمة بالتعليمات وتستحق العقاب، كما أكد آخرون، أن الاتهامات جاءت في الأصل بسبب ارتداء ”الطويلعي“ لملابس السباحة ”مايوه“.

https://twitter.com/Reeemoo0/status/1266146341928996865?s=20

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية عايش أنا عادل ابراهيم مكتوبة وكاملة
التالي
تفاصيل وفاة المبتعث السعودي خالد الشهراني في ولاية تينيسي بأمريكا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.