أخبار السعودية

ابو طلال الحمراني يفضح عبدالله المديفر ويكشف اتصالات روتانا خليجية عليه

الاعلانات

بعد الهجوم من عبدالله المديفر في برنامجه الليوان في حلقة خاطفة الدمام، قام ابو طلال الحمراني بكشف اتصال من حساب واتساب عبدالله المديفر على ابو طلال بتاريخ 15 مايو 2020، يطلب منه المديفر الوقت المناسب للاتصال به بخصوص خاطفة الدمام على ما يبدو.

حيث نشر ابو طلال الحمراني الفيديو عبر سناب شات ومن ثم أضاف أبو طلال الفيديو على سوالف طريق، حيث كتبت على سناب ابو طلال:”طبعا واضح تركيز المذيع علي، بفهمكم ليش المذيع يحاول يزج باسمي ويركز عليّ أنا فقط رغم عشرات الصحفيين والقنوات الرسمية والصحف تداولت القضية السنابات القادمة”.

وبدأ الحوار ابو طلال بالسلام على متابعينه في رده على اتهامه ببث الشائعات عن خاطفة الدمام، حيث قال :”سلام عليكم هذا رد فقط لمتابعيني اللى أحبهم ويحبوني ، أهل الحكمة والعقل يقدروا يرجعون حق للمواضيع القديمة ويعرفون إذا كنت صحيح او لا”.

وأضاف :”بفضل رب العالمين وكل اللى كلام اللى قولته ، اكدوه حتى في جهات رسمية مو بس انا اللى تناولت الموضوع كثير من الصحفيين والقنوات الرسمية تناولت نفس الموضوع”.

سبب الهجوم على ابو طلال الحمراني من عبدالله المديفر

حيث كشف سبب الهجوم عليه، فقال:”لكن شمعني انا بوضحلكم شنو هدف البرنامج اللى امس حرض علي خصوصا مذيع اللى انا حطيت المقطع اللى نشرته في السنابه السابقة ، شنو مشكلته معاي ؟”.

حيث تابع قائلا:”تبون اصدمكم، هذا تلفوني أمس مراسلني هو ، وكاتب في الرسالة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز معك عبدالله المديفر مقدم برنامج الليوان على روتانا خليجية، متى الوقت المناسب للاتصال بكم”.

حيث كان مكتوب في الرسالة بتاريخ 15 مايو 2020 والرسالة بتوقين 07:26 دقيقة صباحا والرسالة من الرقم بداية رقمه (؟؟؟؟؟؟؟9665004).

ابو طلال الحمراني يفضح عبدالله المديفر
ابو طلال الحمراني يفضح عبدالله المديفر

حيث تابع يقول :”التاريخ مبين بعد، ابي اكلمك ما ابي اكلمك غصب ، وعبدالله مديفر ترى عارف تبي برنامجك ينجح وجودي راح سويلك شو كذا، انته بس ذكرت اسمى اصلا طول رمضان وانته تشتغل ما حد عرفك الا امس س بس امس جبت طاري اسمي، صار ترند وكذا فمبروك الشهرة “.

رسائل قناة روتانا خليجية على ابو طلال الحمراني

ثم كشف أبو طلال رسائل من قناة روتانا خليجية على واتس اب ابو طلال الحمراني من مقديمين برامج ومدمات برامج في روتانا مثلا برنامج يا هلا وبرنامج الليوان وبرنامج موسى الموسى.

حيث قال:”وعلى فكرة ترى هذه مو اول مرة انو يراسلوني روتانا خليجية راح احط لكم بعد غير عبدالله مديفر واللى انا كلهم رفضتهم شوفوا سنابه الجايه، وعلى فكره ترى ما هي اول مرة يكلموني روتانا يا اخي ما أحب الاعلام يعني جد جد اتكلم ما احب الشو الاعلامي وكذا ادري”.

وواصل حواره وكشفه للاتصالات عليه من قناة روتانا، حيث تابع يقول :”قسما بالله ولا ادور متابعين وانا بدور اني امشي وما حد يعرفني بالشارع شو هذا تلفوني في تاريخ متى، 4 مايو 2020 موسى الموسى من روتانا خليجية كذلك ما رديت عليه هذا ارقامهم ترى يعرفون ارقامهم يعني مارديت عليه”.

ابو طلال يكشف اتصالات روتانا خليجية عليه
ابو طلال يكشف اتصالات روتانا خليجية عليه

وتابع ابو طلال :”في محاولات كثيرة من روتانا يعني ما بيني وبينهم شي أبدا والله لكن أنا ما احب أطلع يعني اتحداكم أحد يلقى لي اي لقاء تلفزيوني الا مرة واحدة ضغط علي وائل من روتانا، وخوش رجال محترم طلعت والله اصلا ماعندي مشكلة مع أحد لكن ما أحب أطلع ما أحب احد يعرفني”.

وتابع يقول :”وهذا تلفون مرة ثالثة من روتانا وأخت كلمتني وأنا ما بطلع أرقامهم عشان الناس لا يوذونهم لكن شو طالبين نبيك تكون معانا والأسئلة انته الل تبيها راح نسألك اياها، لكن انا ارفض”.

حيث قال أبو طلال عن المحاولات معه، قائلا:”تحاول معي تواصل الله يخليك يا ابو طلال الله يخليك يا ابو طلال انا عارف ان اسمي ممكن ننجح برنامجهم، لكن ما هم عارفين إني أنا رجل أقدم رسالة إعلامية بتناول قضايا في جميع دول الخليج ودول عربية ودول عالمية”.

ثم قال :”أبدا ولا لي هدف إني يعني استقصد أحد، لكن لما زعل المديفر أمس زج اسمي بالبرنامج وأحرج الممثل عن النيابة العامة الجهة الحكومية فالرجل شي طبيعي أنه رح نرفع قضية على اي شخص تناول قضية وقال فيها وقال في صحفيين”.

وأضاف كشف رسائل قناة روتانا خليجية عليه، فقال :”وهذا رابع وخامس ونعرفهم كلهم، شوف متى مراسلني خلي أبين لكم متى الرسالة علشان ما نبي صورته، شوفوا من 7 مارس أنا أرفض أطلع”.

اتصال قناة روتانا خلجية على ابو طلال الحمراني
اتصال قناة روتانا خلجية على ابو طلال الحمراني

وبين أبو طلال شهرته العلامية بمصداقيته فقال :”ما في صحفي بالخليج إلا أنا هذا دليل إني أنا صحفي فعلا متمكن وهما عارفين ترى هذول نفس الشغل صح وعندهم معدين وعندهم باحثين وعندهم..،  عارفين إني أنا فعلا يعني كل كلامي اللى قلته كان يعني ثابت”.

ثم تابع يقول :”يعني على أرض الواقع صحف وقوات الرسمية غطت الكلام اللى أنا قلته ولا كرروا اللى أنا قلته”.

ما هي أشاعة أبو طلال الحمراني؟

وتسائل ابو طلال عن الاشاعة التى روجها، فقال :”شنو الاشاعة اللى طلعتها ما حد عارف وحتى اللى يهاجموني ما يعرفون شنو الاشاعة وشنو الخطأ من ابو طلال، خاطفة الدمام تم الحكم خاطفة الدمام وتم الحكم عليها أطالب بالحكم عليها”.

وتابع يقول :” وجهت النيابة تهمة عليها والعيال اللى أنا ذكرتهم حتى يعني كنت أول من قال أنه هذا موسى الخنيزي هذا العماري هذا القرادي وفعلا طلع كلامي صح وراحوا لأهاليهم والله يسعدهم ان شاء الله، شنو اللى الاشاعة اللى طلعتها مااني عارف؟”.

وكذلك تابع كشفه عن أرقام الاتصالات عليه من روتانا خليجية، حيث قال:”وهذه الأخت الخامسة شوفوا من تى تاريخ 1 مارس 2020 “والسلام عليكم ايات موسي من برنامج يا هلا روتانا خليجة”، ونعم فيهم كلهم لكن أنا ما رديت على أحد”.

وتابع يقول :”مديري أعمالي قالهم ابو طلال ما يحب يطلع بالتلفزيون ولا بلقاءات صحفية ولا بشي، مو بس روتانا ترى أقسم بالله العظيم لو أدور شهر كامل كل يوم تشوفون على محطة وناس علبى بالهم مرات يتصلون على محامي يترجونه وعنده كلامه يثبت الكلام”.

وتابع :”وكذلك مدير أعمالي أنا أرفض أطلع أنا ما دور متابعين ولا أدور شهرة ولا عمري طلعت بشكلي لأني ما أهتم لهذه الأمور أنا عندي رسالة أقدمها بضمير والله عز وجل يشهد ولله تعالى أقدم مساعدة والله أبدا لا عمري طلبت من أحد شي ولا دورت معارف وكشخه”.

وختم كلامه في أنه بارك عبدالله المديفر بسبب نجاح برنامج الليوان، حيث قال :”ونهاية الكلام احب أبارك لاخوي المديفر انه صار معروف لأنه أصلا طول رمضان يشتغل والناس أصلا ما تعرف برنامج إلا لما ذكر اسمي، الله يرزقك ان شاء للله وهذا نصيبك”.

وتابع في ختام كلامه يقول :”لكن الناس عندها عقل وتفهم وتحكم بالحق وشي ثاني ابي أشكر كل شخص دافع عني وما رضى بالظلم وقال الحق وقص الحق من نفسه وقت الشدائد الواحد يعرف منو اللى معاه ومنو اللى عليهن لكن اقول لكم نهاية الكلام ولا يهمكم وفي امان الله مع السلامة”.

 

الإعلانات
السابق
شمس ليلة القدر 25 رمضان 1441 يوم الإثنين 18 مايو 2020 هل ليلة القدر؟
التالي
حقيقة منع وإيقاف بدر المشاري وسعد العتيق من الظهور الإعلامي “الصدمة من تويتر الشيخ”

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.