منوعات

إعدام قاتل يارا.. تفاصيل قصة الطفلة يارا كاملة

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعيي على منصة تويتر اليوم الخميس هاشتاغ تحت وسم “إعدام قاتل يارا”، وسط مطالبات بإعدام قاتل الطفلة المصرية وتدعى يارا، حيث وقعت الجريمة في قرية ريفية بمحافظة الدقهلية في مصر ، وقد كشفت عنها تحريات الأجهزة الأمنية، وقام الشاب المتهم بالاعتراف بتنفيذ الجريمة أثناء مثوله أمام جهات التحقيق.

تفاصيل قصة الطفلة يارا

وفي تفاصيل القصة، فقد قام شاب مصري باستدراج ابنة عمه “يارا” وتبلغ من العمر 10 سنوات وقام باغتصابها، وعقب الانتهاء من تنفيذ الجريمة هددته الطفلة بفضح أمره أمام أسرتها، مما دفعه لضربها وخنقها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ليحمل جثتها ويلقيها في الترعة.

وكان والد الطفلة “يارا” قد تقدم ببلاغ يوم السبت الماضي لتغيب ابنته “يارا أحمد سويلم، عن منزله، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف عموض الواقعة، وأثناء عملية البحث والتحري ظهرت جثة الطفلة طافية فوق مياه الترعة بالقرب من منزلها، وتم انتشال الجثة ليتبين أن الطفلة كانت قد تعرضت للضرب والخنق، وكشف الطب الشرعي أن الطفلة تعرضت للاغتصاب قبل قتلها، مما يشير إلى وجود شبهة جنائية، وبعد فحص الكاميرات وعمل التحريات تبين أن آخر ظهور للطفلة كان برفقة ابن عمها، وبمواجهته اعترف الجاني بتفاصيل الجريمة.

وقد ندد المغردون بهذه الجريمة وطالبوا بتطبيق أقصى عقوبة على الجاني وهي عقوبة الإعدام، معبرين عن حزنهم لما حل بالطفلة يارا، حيث غرد سعود قائلاً: “اللي حصل للطفله شي مروع مرعب يعجز العقل عن تصوره كيف هذا المجرم دمر حياه يارا بالكامل كيف كل هالبراءه تنتهي حياتها بسبب شهواني حقير ! كله كوم و ” زين له الشيطان ” كوم هذا عمل شي حتى الشيطان ما عمله ! الف رحمه على روحك البريئه يارا والف سخط وعذاب على المجرم”.

كما غرد إبراهيم المنيف قائلاً: “يارا (بطلة)، قبل أن تكون ضحية، المغتصب كان باستطاعته تركها بعد اغتصابها، لكنها تصرفت تصرفاً فطرياً لأنها لم تخش الفضيحة (لأنها لم تخطئ) وهددت بفضحه فخسرت حياتها، في العادة، ضحية الاغتصاب تخشى الفضيحة ويجبرها اهلها على الصمت، بل يرجون المغتصب ليتزوجها ويسترها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
شمس ليلة القدر 28 رمضان 1441 يوم الخميس21 مايو 2020 هل ليلة القدر؟
التالي
بالفيديو هند القحطاني تستنجد متابعيها بسبب تعرض أبناؤها للتنمر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.