منوعات

أحداث قيامة عثمان الحلقة 22 بالعربية حصريا

الاعلانات

انتهت حلقة قيامة عثمان 22 حيث كانت باللغة التركية على قناة atv التركية، حيث تم انقاذ عثمان من خطر المغول الذين يلاحفونه من دراويش أديب علي، حيث سنتابع أحداث الحلقة 22 من قيامة عثمان التى تم فيها زواج عثمان من بالا.

فقد بدأت اليوم الأربعاء 20 مايو 2020 الحلقة على القناة التركية في تمام الساعة الثامنة والنصف، حيث قام الاخيين دراويش الشيخ أديب علي بالعثور على عثمان في الغابة وتم اصطحابه معهم إلى مكان الشيخ اديب علي حيث شاهدته زوجة عمه سالجان وبالا خاتون وهم مصاب في ظهره.

أحداث قيامة عثمان الحلقة 22

وكانت الحقة السابقة قد انتهت بأحداث رفض دويندار تسليم عثمان في البداية للقائد بوكي ليذهب به إلى غويغاتو في قونيا، ولكن عليشار أقنعه بان يترك عثما مع بوكي، وقام القائد المغولي باقتياد عثمان ومعه بوران إلى مكان خيول ليذهب به إلى قونيا.

وذهب كل من الحداد وشاهين إلى القبيلة وقد وجدوا القبيلة خالية من غوندوز وبامسي حيث ذهبا مع كونور للبحث عن عثمان بعد ان فقده جنوده، وهنا وجد الحداد وشاهين الغازي عبدالرحمن فحاولا ان يتقاتلا معه لكنه تمكن منهما ومن معهم من الجنود وسيطرة عليهم.

وقام الغازي عبدالرحمن بتجهيز القبيلة لصد الانقلاب الذى يسعى له بهادير ويدندوار وظهرت سيلجان وهي تحمل ارماح والقبيلة كلها تتجهز إلى صد الهجوم من دويندار ومعاونيه.

وظهر لغوندوز وبامسي والمقاتلين الذين معهم بهادير محاولا قتلهم حيث قام الجنود الذين مع غوندوز بالتصدي للهجوم وحاول بامسي اللحاق ببهادير لكي يقنعه ولكنه رفض ذلك وحاول أن يقتل بامسي وفجأة ظهرت بورشيت وألقت سهمين على صدر بامسي محاولة بأن تقتله، ولكن ظهر غوندوز والجنود الذين معه ولحقوا وساعدوا بامسي.

وعن مساعدة كونغار لعثمان وتخليصه من بلغاي بعد ان قام بلغاي بقتل جنود بوكي الذين اصطحبوا معهم عثمان، وقد علم بلغاي بمكان عثمان من كونغارن حيث ذهب كونغار ليعرف أن ذهب بوكي بعثمان.

وتنتهى الحلقة بان يكون عثمان قد وقع من الحصان ويعثر عليه شخصين غير معلومين الشخصية، وقد علم بوران وكونغار بهروب عثمان بعد أن وجد بوران خاتم عثمان ملقى بين أوراق الأشجار، وقد ظهر كذلك مشهد بامسي وغوندوز ومعه الجنود وهم عند أبواب قصر عليشار.

حلقة 22 قيامة عثمان

قامت ايغول بفض النزاع الذى حصل بين غوندوز وبامسي وأبيها بعد ان دخلوا على قصر عليشار حيث قامت بإلقاء منديل من يدها للدلالة على الاخوة بين المقاتلين.

ثم يقوم عليشار بضرب زوجته أيغول على وجهها يوعتبرها خانته، خاصو أن عثمان أخبره بشأن صندوق العرس، وهنا يقوم والدها دويندار بكشف خيانة عليشار.

الاعلانات

ثم توجه غوندوز إلى القبيلة ووجد احد رجال الشيخ أديب علي ليخبرهم بإصابة عثمان ان الشيخ اديب علي قام بعلاجه، برفع السهم من ظهره الذى ألقاه عليه بلغاي.

عثمان يتزوج بالا خاتون

وقد أخبر عثمان بالرؤيا التى شاهدها من خروج هلال من صدر الشيخ أديل علي ويتوجه هذا الهلال إلى صدر عثمان، ثم يخرج من صدر عثمان شجرة لها جذور قوية تتفرع في السماء.

وبعد أن سمع الشيخ أديب علي بالرؤيا وافق على تزويج بالى ابنته إلى عثمان، وقد حضر زواج عثمان من بنت الشيخ أديب علي السيدة بالا خاتون، العديد من الشخصيات ومنهم الغازي عبدالرحمن واخيه غوندوز وبامسي، وقد قام بعقد قرانهم الدرويش أكشا.

الإعلانات
السابق
الإفراج عن الصحفي صالح الشيحي وسبب اعتقال صالح الشيحي
التالي
شمس ليلة القدر 28 رمضان 1441 يوم الخميس21 مايو 2020 هل ليلة القدر؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.