رياضة

قرارات نارية يصدرها تركي آل الشيخ يصدم بها نادي الأهلي وتعليق أحمد شوبير

Advertisements
الإعلانات

أعلن محمد حمودة محامي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، عن عدة قرارات صادمة، هذه القرارات جاءت في إطار الرد على بيان مجلس إدارة نادي الأهلي المصري.

قرارات نارية يصدرها تركي آل الشيخ يصدم بها نادي الأهلي

وقد أكد محمد حمودة في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير، الاستمرار في القضايا المقامة من جانب تركي آل الشيخ ضد مجلس إدارة نادي الأهلي، وذلك بعد 24 ساعة من قرار التراجع عنها.

وأوضح محمد أن شركة صلة قررت الانسحاب من رعاية نادي الأهلي، وسوف يتم إرسال خطاب رسمي خلال الساعات القليلة القادمة، وستكون هناك وقفة جادة ضد كل من تعدى على تركي آل الشيخ، وقد تم رفض الكتائب الإلكترونية من جانب نادي الأهلي.

كما أكد محمد حمودة أن نادي الأهلي في حال انسحب من المشاركة في البطولة العربية سيكون مجبر على دفع مبلغ 2 مليون دولار بحسب ما هو منصوص في اللوائح.

وأضاف أيضاً أن شركة صلة قررت الانسحاب أيضًا من الشراكة مع بريزينتيشن فيما يتعلق بحقوق بث مباريات فريق الأهلي بما يزيد على 400 مليون جنيه.

Advertisements
الإعلانات

هذا وقد أثارت المداخلة الهاتفية التي أجراها تركي آل الشيخ قبل نحو يومين في البرنامج التليفزيوني الذي يقدمه حارس مرمى منتخب مصر والنادي أحمد شوبير، حالة من الجدل لدى العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

 حيث استنكر مغردين عبر موقع “تويتر” الطريقة التي تحدث بها أحمد شوبير، حيث اعتبروه يتوسل تركي آل الشيخ، في أعقاب الأزمة الأخيرة التي جمعت بينه وبين نادي الأهلي الذي يتولى رئاسته حاليًا محمود الخطيب.

أحمد شوبير يكشف عن تفاصيل مكالمة تركي آل الشيخ

وقد رد أحمد شوبير على منتقديه بتغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، وأوضح أن يقوم بدوره الإعلامي على أكمل وجه، ولا يمثل سوى نفسه.

وتابع أحمد شوبير أنه بعد كل المشاكل التي حدثت بينه وبين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي، فإنه جنح جميع الأطراف إلى السلم، ولكن هناك البعض لا يريدون الاستقرار أو تحسن الأمور.

واستطرد أن النادي الأهلي وجماهيره لن يقبلوا أن يتدخل أحد في شؤونه الإدارية، وأكد أنه لم أتوسل مطلقاً لتركي من أجل دعم نادي الأهلي، فالجميع يعلم أن نادي الأهلي والزمالك على مدار التاريخ، يكون لهم رجال أعمال يدعمونهم. 

السابق
تردد القنوات الناقلة لمباريات دور الثمانية كأس العالم 2018 المفتوحة مجاناً
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السويد وإنجلترا في دور الـ 8 من بطولة كأس العالم روسيا 2018

اترك تعليقاً