منوعات

رسمياً تيم حسن يعلن مصير مسلسل “الهيبة- الرد” الجزء الرابع

الإعلانات

كشف الفنان السوري تيم حسن عن أن الجزء الرابع من مسلسله “الهيبة- الرد” سيخرج من موسم دراما رمضان لعام 2020 بعد فترة طويلة من الدعاية والتحضيرات ثم التصوير مؤخرًا، حيث نشر الفنان تيم حسن عبر حسابه على انستجرام، صورة له من كواليس الجزء الرابع من المسلسل، وعلق عليها قائلًا: “جبل في قيلولة خارج رمضان.. حبايبنا رح نعلمكم بتوقيت عرض الهيبة الرد لاحقآ، و فور تحديده إن شاء الله وصحتكم بالدنيا”.

مصير عرض الجزء الرابع من “الهيبة”

ولم يكشف الفنان السوري عن سبب خروج المسلسل من السباق الرمضاني المقبل، أو هل سيتم تأجيل عرضه خارج موسم دراما رمضان عمومًا، أم سيتأجل إلى رمضان 2021، حيث كان من المتوقع أن تخرج عدد من المسلسلات الدرامية من موسم رمضان 2020 بسبب توقف تصويرها لفترة بسبب فرض إجراءات حظر التجوال وحظر السفر بين الدول، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد مؤخرًا، وعدم قدرة صناعها على الانتهاء من تصويرها حتى في نهاية رمضان المقبل.

تفاصيل “الهيبة” لتيم حسن

وعبر عدد من جمهور تيم حسن عن حزنهم بسبب عدم عرض العمل في موسم رمضان المقبل، بعد تشوقهم لمتابعة تفاصيل الجزء الرابع من العمل الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بعرض أجزائه الثلاثة الأولى في الأعوام الماضية.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الهيبة 4” من بطولة تيم حسن الذي يجسد فيه شخصية “جبل”، بالإضافة إلى ديما قندلفت وعادل كرم، ومن إخراج سامر البرقاوي، وتأليف ورشة عمل يُشرف عليها الكاتب فؤاد حميرة.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو أول ظهور للفنان عبودكا بعدما فقد عينه
التالي
فوز العتيبي تظهر في فيديو مباشر وهي في حالة سكر شديد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.