أخبار السعودية

مشادة كلامية بين رابح صقر وأحد المتابعين على تويتر بسبب تعليق خادش بالحياء

الإعلانات

أكد الفنان رابح صقر، عبر حسابه الرسمي على تويتر جاهزية ألبومه الجديد للطرح، ولكن لن يتم طرحه في الوقت الراهن، حيث سيتم اختيار الوقت والظرف المناسب لطرح الألبوم، مبررا صعوبة طرح أي عمل غنائي في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم؛ بسبب فيروس كورونا، والذي أثر على مختلف مجالات الحياة في كل العالم.

وقد غرد رابح صقر على حسابه الرسمي على تويتر قائلا: “جمهوري الحبيب أولًا أحبكم، وثانيًا الألبوم جاهز وراح نختار الوقت المناسب لطرحه الظروف الحاليّه صعب طرح أي عمل، خليك في البيت”.

مشادة كلامية بين رابح صقر وأحد المتابعين

وقد أثار تعليق أحد المتابعين على تغريدة رابح غضبه، ولم يتجاهل تعليق المتابع بل قام بالرد عليه على الفور، حيث علق أحد المتابعين قائلا: “محد حولك” ليرد عليه رابح قائلا: “التغريدة بس لجمهوري فهمت؟ يعني لا شوفك في المنشن عندي فهمت”، ليتبعه بتعليق آخر قال فيه: ” انت ما تستحي على نفسك عندك ١٧ ألف وشوية وهذا المحتوى اللي ترسله؟؟”.
وعند العودة إلى حساب المتابع الذي أثار تعليقه غضب رابح اتضح أنه يعود إلى فتاة، وقد نصحها المتابعون بحذف حسابها، ولكنها لم تستجيب معلنة تحديها، حيث نشرت صورة للفنان رابح صقر على حسابها في تويتر، وعلقت ع الصورة قائلة: “خلص عاد”.

ألبوم رابح الصقر الجديد ٢٠٢٠

يذكر أن الألبوم الجديد لرابح صقر، جرى استبداله من ميني ألبوم إلى ألبوم غنائي كامل، بعدما قام بتغيير قاعدة عمله فور التجديد مع «روتانا»، وذلك بعد الانتهاء من الميني ألبوم في يناير الماضي بالتزامن مع ليلة الصقر، التي أحياها في المملكة في يناير الماضي. وقال إن فكرة طرح ألبوم غنائي كامل جاءت بسبب حب الجمهور له، التي لاحظها في ليلة تكريمه بموسم الرياض ضمن «ليالي الأساطير».

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو فضيحة مريم حسين ومتابعون يتسائلون: أين السروال؟!
التالي
محمد ابن مريم خاطفة أطفال الدمام يخرج عن صمته ويكشف عن حقائق خطيرة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.