أخبار السعودية

مزيد السبيعي وفهد الحمود في تقديم نشرة أخبار التاسعة على قناة الاخبارية

الاعلانات

أعلن المذيع مزيد السبيعي بأنه تلقه دعوة لتقديم نشرة أخبار في قناة الأخبارية وذلك يوم الأربعاء القادم، فيما أفاد فهد الحمود بانه غدا الأثنين سيكون في تقديم نشرة أخبار التاسعة، ونوه أبو خالد السبيعي عن استعداده لذلك خلال الأيام القادمة للاستعداد لتقديم نشرة أخبار التاسعة على القناة، وقد لاقت دعوة مزيد السبيعي ومشاركته فين نشرة أحبار على قناة الاخبارية سعادة الكثيرين.

حيث نشر مزيد السبيعي عبر حسابه على تويتر أمس السبت بأنه تلقى دعوة للمشاركة في نشرة أخبار التاسعة يوم الأربعاء الموافق 15 أبريل 2020، فقال عبر تويتر :”تلبية لدعوة الأستاذ فارس بن حزام مدير عام قناة الإخبارية سأقدم إن شاءالله نشرة أخبار التاسعة مساء على قناة الإخبارية يوم الأربعاء 22 شعبان 1441 . أشكر له هذه البادرة وهي فرصة لتجديد العهد مع المشاهدين .. من الآن سأدخل في معسكر تدريبي لاستعادة اللياقة في قراءة الاخبار …. دعواتكم”.

من هو مزيد السبيعي

يشار بأن مزيد السبيعي هو أبو خالد مزيد بن سعود القريشي السبيعي عمل مذيعا في وزارة الثقافة ولاعلام السعودية لأكثر من 25 سنة ققضاها امام الشاشات في نشرة الحقيقة وقد قدم تقاعدا مبكرا.

كما اعتبر غالب كامل المبادرة بانها تجسيدا لوفاء السبيعي، حيث قال:”حقا أن هذه المبادرة الرائعة من قناة الاخبارية تعتبر خطوة جميلة تجسد الوفاء لمن اثروا الشاشة بعطاءاتهم .كما ان فكرة إنشاء قناة خاصة بالزمن الجميل تسجل بصمة اعجاب لوزيرنا الطموح بأفكاره وجهوده كونها تلامس رغبات المشاهدين .تحية تقدير لمعاليه وكل الزملاء”.

فهد الحمود ومزيد السبيعي على قناة الاخبارية

وقد لاقت هذه الدعوة سعادة البعض ومنهم فهد الحمود الذي بدوره تلقى دعوة لتقديم نشرة الاخبار غدا الاثنين، حيث قال عبر تويتر :”هذه لفته جميلة يابو خالد من الاستاذ فارس حزام مدير عام قناة الإخبارية متمنيا لك التوفيق ..وتستحق كل التقدير ..وسأتشرف بإذن الله بالمشاركة بقراءة نشرة التاسعة يوم الإثنين القادم على الإخبارية أيضا”.

وبدوره عبر محمدعمر الغامدي عن دقة السبيعي بتقديم نشرة الاخبار لاعتماده على سلامة اللغة والثقافة العالية، حيث قال :”مزيد السبيعي فهد الحمود جمعا بين الثقافة العالية وسلامة اللغة ورجعتهما التكريمية لقراءة نشرة الاخبار تثير فينا الحنين لجيل عمالقة خدموا التلفزيون بكل حب نتمنى ان نرى البقية مثل سعد العتيبي وناصر الدعجاني وجبريل ابو دية وخيري خالد البيتي وغيرهم وابو حزام جمع الابداع والوفاء”.

وعبر محمد آل سفر عن تشوقه للاستماع إلى نشرة الاخبار عندما يلقيها السبيعي، فقال :”لازلنا يا أستاذ غالب نعشق إطلالتكم ، فأين أنتم ! لقد زرعتم فينا طلاقة اللغة الجميلة وبيان المفردة من خلال قراءة نشرة الأخبار ، وأسلوب الطرح في المقابلات ، الذاكرة مليئة بسيرتكم العطرة”.

الاعلانات
السابق
حقيقة تجسس تطبيق خرائط جوجل والكشف عن ما داخل المنزل
التالي
تردد قناة روتانا كوميدي Rotana Comedy على عرب سات و نايل سات

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : مزيد السبيعي مجددا على قناة الاخبارية في تقديم نشرة التاسعة - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.