أخبار السعودية

كلنا ياف.. سبب قذف عبدالله ياف للأمهات ومطالبات بالإفراج عنه

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ تحت وسم “كلنا ياف”، يوضحون من خلاله حقيقة قاذف الأمهات عبدالله ياف، والذي تم القبض عليه بعد تداول مقطع فيديو له وهو يسب ويقذف الأمهات بكلمات بذيئة، وتداول المغردون اليوم مقاقطع فيديو لعبدالله وهو يرتل القرآن، موضحين أنه حافظ ومرتل للقرآن، كما أنه معلم تربية دينية، وما حدث معه هو خارج عن إرادته.

سبب قذف عبدالله ياف للأمهات

فقد أوضح الناشط علي الفايز تفاصيل ما حدث مع ياف، حيث قال:”وقفة وفاء وكلمة حق لهذا الرجل، ولذلك رفعنا هاشتاغ باسم “كلنا ياف”، للأسف الشديد قصة عبدالله بن حمد صارت مشكلة معاه بينه وبين الطرف الآخر في أحد برامج التواصل الاجتماعي، تحديداً برنامج “لوبس”، الطرف الآخر يرسل متابعينه لعبدالله بن حمد ويقذفونه في أمه وفي عرضه في أهل بيته، والإنسان له طاقة معينة، ولا أحد يقبل إنه ينقذف عرضه ويسكت، فكانت هذه ردة فعله، وعبدالله بن حمد احنا كلنا نعرفه لا يمكن أن يخطئ، رجل مدرس دين أخلاقه عالية محترم، أنا مو قاعد أطبله أو أعزز له، لا بالله حاشا لله، هذه كلمة حق، رجل محترم مخلص، لذلك نتمنى من أي شخص منزل مقطع عبدالله ياف يمسحه، لأنه ضريته الرجال، حرام اللي تسونه يا جماعة حرام، غما إنك توقف مع الحق أو اصمت، أنا أشوف ان عبدالله مظلوم”.

https://twitter.com/allawi_ig/status/1253533428320030720?s=20

عبدالله ياف يتعرض لحادث

كما أوضحت احدى المغردات أن عبدالله سبق وأن تعرض لحادث، مما جعله انسان انفعالي، حيث غردت متابعة قائلة:” أستغلوا انه انسان انفعالي و انه تعبان بسبب حادثه حصلت له من فتره و استفزوه و طلعوه عن طوره و بعدها اتهموه ونحن نؤمن بلقضاء السعودي المنصف بان يعيد النظر لقضية عبدالله. عرفناه لسنوات شفنا منه خيرا و رسمت ابتسامة على محيانا بسببه نبقى انسان و لكل فعل ردة فعل !”.

عبدالله بن حمد الياف وهو يتلو القرآن

عبدالله الياف من خيره الناس، لكنه تعرض لمؤامره واستفزاز من مجموعة من ضعاف النفوس في نفس البرنامج اللي يبث فيه واقتصوا مقاطعه وشهروا فيه.

https://twitter.com/Cigar_11/status/1253588855292407808?s=20

https://twitter.com/sawyerYAV_/status/1253548787068526600?s=20

هذا وتمكنت الجهات الأمنية يوم أمس من القبض على الشخص الذي ظهر في بث مباشر بإحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهو يقذف ويتطاول على الأمهات وأطلق عليه المغردون لقب “قاذف الأمهات”، حيث ظهر هذا الشخص في مقطع فيديو متداول وهو يصف نفسه بأنه شخص مميز، ثم بدأ بالتطاول، مؤكدًا أنه لا يمكن لأحد أن يقيمه، وسيرد عليه برد موجع، وأثار مقطع الفيديو المتداول لهذا الشخص غضب الكثيرين الذين طالبوا بضرورة ضبطه، واتخاذ ما يلزم حياله.

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد اذان المغرب في السعودية أول يوم في رمضان
التالي
جدول برامج قناة ذكريات وموعد مسلسلات قناة ذكريات شهر رمضان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.