منوعات

قطر تعتقل صالح ال مانعه.. حقيقة وسبب اعتقال صالح ال مانعه

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتقال السلطات القطرية صالح ال مانعة، وقد تصدر الترند هاشتاق تحت اسم ” قطر تعتقل صالح ال مانعه”،  بدون ان يتم الحديث عن أسباب الاعتقال وكذلك المعطيات حول الإيقاف او الإعتقال، حيث أشار بعض الناشطين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ان صالح ال مانعه كانت هناك مشكلة بينه وبين الأمن حول الإستراحه الخاصة به بسبب الحظر الذي أقامته دولة قطر بسبب فيروس كورونا، والتي قامت العديد من البلدان بفرض الحظر ” حظر التجول” سواء كان جزئي او كامل.

سبب اعتقال صالح ال مانعه

أشار بعض المغردين أن سبب اعتقال ال مانعه هو حبه للسعودية والذي كان يظهره دوما، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: ” نظام الحمديين يعتقل الشاعر صالح المانعه ويهدم عزبته ويقفل منزله !فقط لأنه يعارض ويدين التصرفات الهمجيه لمسؤولين قطريين تجاه السعودية والمسلمين… ومن أسباب اعتقاله لأنه أعترف بحبه وولائه لأرض مهبط الوحي… ويثني دوماً على حكمة السعوديين كافة شعبا وحكومه”.

كما غرد زبن بن عمير قائلاً: “تنظيم الحمدين يعتقل الشاعر صالح ال مانعه .. ويهدم عزبته كامله بدون انذار مسبق كما فعلت مع العديد من أبناء قطر”، كما غردت الكاتبة السعودية نورة شنار قائلة: “يبدو أن أرواح القطريين لا تهم تميم بعد هذه الجرائم الحمقاء التي ارتكبها واهمال تفشي كورونا اليوم يطعن بحق المواطنين في اعتقال المواطن القطري صالح ال مانعه بدون سبب فهل أصبحت الدوحة سجناً للمواطنين وملاذا آمنا للمقيمين المرتزقة وللاتراك العجم .!”.

حقيقة إعتقال صالح ال مانعه

وخلال البحث والتحري من خلال العديد من الصفحات تحدث البعض بأن خبر اعتقال صالح ال مانعة لا صحة له من الحقيقة، وكانت الأخبار قد أفادت عن إيقافه بسبب عدم إغلاقه الاستراحة أثناء قانون الحظر،  في حين أكد القسم الآخر خبر اعتقاله، ولحتى اللحظة لا يوجد جهة رسمية تحدثت عن خبر اعتقال صالح ال مانعه.

من هو صالح ال مانعه؟

صالح ال مانعه اسمه كاملاً صالح آل مانعه الغفراني المري، وهو شاعر قطري ولد في 23 يونيو في قطر، صالح شاعر قطري معروف ومشارك في شاعر المليون، وله العديد من قصائد الشعر.

الإعلانات|matched-content
السابق
جدول دروس الأسبوع الثاني عشر لصفوف المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية
التالي
بالفيديو الطفل محمد الشمري يُفاجئ المخالفين لقرارات الدولة بجلب الحلاقين للمنزل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.