منوعات

فوز العتيبي تظهر في فيديو مباشر وهي في حالة سكر شديد

الإعلانات

أثارت السعودية فوز العتيبي الجدل كعادتها بنشر فيديوهات وصور ويوميات بمشاركة زوجها، حيث ظهرت فوز في بث مباشر وهي في حالة سكر شديد، على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بصحبة جوزها احمد، في حين نشرت فوز قبل ايام قليلة فيديو جريء وهي في احضان جوزها وتتبادل القبلات بحركات مثيرة، مما تسبب بغضب شديد من رواد مواقع السوشيال ميديا بعد نشرها فيديو البث المباشر وهي في حالة سكر.

وقد ظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو وهي ترتدي بلوزة نص كم سوداء اللون، كان واضح حالة السكر من خلال كلامها حيث قالت:” راسي يعورني، هذا وقالت احب الملك عبدالله ومحمد بن سلمان وبس، في حين سألها زوجها طيب والملك سلمان ؟ قالت م اعرفه رجع كرر السؤال ونفس الجواب بالاخير قالت الباقي كريهين كريهين، واضافت احبك انت”.

فيما عبر المغردين عن غضبها مما تقوم به فوز العتيبي بالفترة الأخيرة، وخصوصاً بعد فيديو البث المباشر التي ظهرت بشكل واضح وهي في حالة سكر حيث علق بعض المتابعين قائلاً:” اصلن هاذي م عليها شرهه من زمان يعني لاتعطونا اكبر من حجمها حبها او كرها م راح يزيد ولا ينقص يبقون تاج راسها حبتهم ولا م حبتها”، وعلق آخر قائلاً:” عسى راسك مايطيب بس بصراحه كفو زوجها يبي يفتك منها بطريقه سياسيه مخ والله بدون شروط”.

هذا وقال مغرد آخر:” أنا من وجهه نضري بأنها ليست في وعيها وتم أستغلالها من قبل زوجها لا أعرف سبب قيامه بهذا الحركة لاكن ان سمعت صوتة وهو يتكلم تكتشف بأنه يجرها لتقول كلام كثير وتوريطها بقضايا بعيد عن أن عي ليست في وعيها البنت مستغلة …. تنبيه …لا أعرفها سوى من هذا الهاشتاق”.

https://www.youtube.com/watch?v=4cvppbEnoOA

الإعلانات|matched-content
السابق
رسمياً تيم حسن يعلن مصير مسلسل “الهيبة- الرد” الجزء الرابع
التالي
قياس تعلن موعد الاختبار التحصيلي الورقي 1441 بعد إلغاء الاختبارات في السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.