أخبار السعودية

فلوة وجمعان وكورونا.. الجنية فلوة تطلب من جمعان عدم التنقل من سامري لسامري

الإعلانات

نشرت الفنانة السعودية ريم عبد الله مقطعاً توعوياً على حسابها عبر “سناب شات” من مسلسل عندما يكتمل القمر في جزئه الثاني للتنبيه من مخاطر عدوى فيروس كورونا وضرورة التزام المنزل واتخاذ إجراءات الوقاية المتبعة، ويظهر المشهد الفنانة ريم عبدالله وهي تجسد دور الجنية فلوة والتي يقع جمعان في غرامها حيث يجسد دوره الممثل ​فيصل العميري، وفي المشهد تطلب فلوة من جمعان البقاء في المنزل بطريقة ساخرة لأنه استهتر بإجراءات الوقاية.

ويبدأ المشهد حين ينادي جمعان: “فلوة فلوة وينك في يا فلوة، فلوة ردي علي؟” وتظهر عليه وقد وضعت كمامة على وجهها وتسأله عما يريده قائلة: “نعم يا جمعان تراك أشغلتنا”، ليعاتبها ويسألها عن سبب غيابها عنه ويعبر لها عن شوقه ويعترف بحبه لها قائلاً: “فلوة وينك عني من زمان، أنا اشتفتلك أنا أحبك”، فتجيبه بدورها: “وهذا وقته؟ يا جمعان !حظر! حظر! اجلسوا في بيوتكم”، ليرد عليها :”حتى انتو يا الجن التزمتوا بالحظر؟”، فتجيبه فلوة :”وجايني بدون كمامة بعد؟! بلا حب بلا خرابيط، ولا تروح يا جمعان من سامري لسامري..خلك في البيت!”، وينظر إلى الكاميرا بدوره ويتوجه للمشاهدين بالقول: “خليك في البيت”.

يشار أن مسلسل “عندما يكتمل القمر 2” خرج من السباق الرمضاني الحالي بسبب ظروف المستجدة التي فرضها فيروس كورونا، على أن يتم عرضه لاحقاً، وهو من تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخراج عمر الديني، وإنتاج شركة الصدف للفنان حسن عسيري، وبطولة كل من: ريم عبد الله، فيصل العميري، سعيد قريش، ميسون الرويلي، محمد الطويان، أحمد شعيب، سارة اليافعي، عبد العزيز المطرودي، شافي الشمري.

الإعلانات|matched-content
السابق
أخطاء إخراجية ساذجة في أولى حلقات مسلسلات رمضان 2020 من بينها ضحكة حياة الفهد ورموش غادة عبدالرازق
التالي
رفع الحظر.. رفع منع التجول في جميع مناطق السعودية ما عدا هذه المدن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.