منوعات

غادة عادل تصاب بالرعب من صعقات رامز مجنون رسمي الكهربائية وألفاظ جارحة من رامز

الإعلانات

ليست المرة الأولى التي تقع فيها الفنانة غادة عادل ضحية لمقالب رامز جلال، غادة هي ضحية الحلقة الأولى من برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، اليوم الجمعة، والذي بدأ عرضه مع أول أيام شهر رمضان، وكا جرت العادة فإن رامز يعلق في مقدمة البرنامج على الضيف بعدة عبارات، وتكون أغلبها جارحة.

حيث أوضح جلال في مقدمة الحلقة، إنه سبق وأن تشرف باستضافتها في برامجه للمقالب، ولكنها كانت وقتها متزوجة، أما في حلقة اليوم فقد اختلف الوضع، فقد أصبحت مطلقة، مشيراً إلى أنها أحدث عضوة في نادي المطلقات، بحسب تعبيره، وكانت غادة عادل قد انفصلت عن زوجها المخرج مجدي الهواري في عام 2018، بعد زواج أثمر عن 5 أبناء.

دخول صادم من رامز جلال يرعب غادل عادل على الكرسي

وفي بداية الحلقة، ظهرت غادة عادل وكأنها في برنامج من تقديم الفنانة اليمنية أروى، وقد جلست على كرسي يسمى “كرسي الاعتراف”، ثم طرحت عليها بعض الأسئلة، وكان من بين فقرات أروى عرض مجموعة من الصور لفنانين، وتسألها عن رأيها فيهم، وقد أصيبت غادة بصدمة عند ظهور رامز جلال بنفسه أمامها وخروجه من صورة كبيرة له، لتطلب منه أن يطلق سراحها من الكرسي.

ولكن رامز أخذ يمارس ألواناً من التعذيب على غادة عادل، منها صعقها بالكهرباء، وتأرجح كرسي الاعتراف في الهواء بينما هي جالسة عليه، كما أنه كان يزعجها بزمارة ينفخ فيها، وبعد انتهاء المقلب، انهارت غادة عادل في البكاء، وطلبت غاضبة من رامز جلال مغادرة من الاستوديو، ليسمح لها ولكنها وقعت في حفرة بها مياه.

الجمهور يستقبل “رامز مجنون رسمي” بانتقادات لاذعة

هذا واستقبل المتابعون برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال بسيل من الانتقادات، التي رافقت برنامجه خلال السنوات الماضية، لكنها أشد قسوة في أحدث مواسمه، حيث اتهمته الإعلامية إيمان إبراهيم بالسادية، وذلك عبر تغريدة على “تويتر” قالت فيها: “رامز جلال يرغم غادة عادل على التذلل له، كادت تقبل يديه ورجليه في وصلة تعذيب تعكس ساديته.. وعلى شتم نفسها: أنا كلبة وتفه عليّا.. دائما ألوم الفنانين الذين يقبلون عرض حلقات مهينة لشخصهم حباً بالظهور وبعض الدولارات”.

وتواصلت التغريدات المنتقدة لمحتوى البرنامج وفكرته، باعتباره يعتمد على وصلة تعذيب، بينما رأى آخرون أن التصوير جرى بالاتفاق بين رامز جلال والضيف الذي يختار الظهور بسبب المقابل المادي.

الإعلانات|matched-content
السابق
على خطى حياة الفهد.. الفنان أحمد الشليان يهاجم الوافدين ويصفهم بالهمجية
التالي
حقيقة عرض الموسم التاسع من مسلسل شباب البومب9

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.