أخبار السعودية

عزل حي الأثير بالدمام ومنع الدخول والخروج والتجول فيه على مدار 24 ساعة

الإعلانات

نقلاً عن صحيفة عكاظ، فقد صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، بأنه في ضوء التوصيات الصحية المقدمة من الجهات المعنية بتعزيز الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد بالمملكة، وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، فقد تقرر ما يلي:

أولاً: تطبيق إجراءات احترازية صحية إضافية بعزل حي الأثير بمدينة الدمام ومنع الدخول إليه أو الخروج منه ومنع التجول فيه على مدار 24 ساعة، وذلك اعتباراً من اليوم وحتى إشعار آخر.

ثانياً: السماح لسكان الحي المشار إليه الخروج من منازلهم للحاجات الضرورية مثل (الرعاية الصحية، والتموين) وذلك داخل نطاق منطقة العزل خلال الفترة من الساعة السادسة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.

ثالثاً: تستمر جميع النشاطات المصرح لها بممارسة مهماتها خلال أوقات منع التجول في الحي المعزول صحياً وذلك في أضيق الحدود، ووفق الإجراءات والضوابط التي تحددها الجهة المعنية.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد أن هذه الإجراءات تم اتخاذها في إطار الجهود التي تبذلها المملكة للحفاظ على الصحة العامة بمنع انتشار فايروس كورونا، وتخضع للتقييم المستمر مع الجهات الصحية، وتهيب بالجميع استشعار مسؤولياتهم الفردية بالالتزام والتقيد بتلك الإجراءات.

يشار أنه تماشياً مع توجيه سمو أمير الشرقية حول تكثيف الجهود على الوحدات السكنية المخصصة للعمالة الوافدة قامت دوريات الأمن بتطويق حي الأثير ذو الكثافة العمالية في الدمام يرافقها فرق الاستقصاء الوبائي للقيام بإجراء فحوصات عشوائية، والتأكد من سلامة السكان.

الإعلانات|matched-content
السابق
مقتل أردني عند باب منزله أثناء إطلاق النار احتفالاً بخروجه من السجن
التالي
تفاصيل وسبب الاعتداء على عبودكا.. ضرب الفنان عبدالله الجاسر من شخصين مجهولين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.