منوعات

الفنان عبدالله بهمن يهاجم الفنان محمد التاجي بعد مهاجمته حياة الفهد: نوكلك الجزمة يا كلب

الإعلانات

هاجم الفنان المصري محمد التاجي زميلته الفنانة الكويتية حياة الفهد، بعد تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل، والتي طالبت من خلالها بترحيل الوافدين من الكويت، معللة ذلك بأنهم سبب انتشار هذا الوباء في الكويت، حيث ظهر التاجي في مقطع فيديو قال فيه: “ايه يا حياة الفهد أنتي وصلتي لحاجة وثمانين أو سبعين سنة اختمي حياتك كويس وربنا قادر يجبلك الكورونا وانت قاعدة ومحبوسة في بيتك”.

وأضاف التاجي في الفيديو الذي أثار موجة غضب واسعة: ” إن المصريين خيرهم على الكويت، كنا نرسل لكم مدرسين والمهندسين أيام ما كانت الكويت عبارة عن خيم،عيب اتلموا المصريين أسيادك وخيرهم عليكم من ميتين سنه واللي يفتح بقه فيكم يا بتوع المتين ألف هيدوله المصريين ال 100 مليون بالجزمة اعرفوا حدودكم فين”.

عبدالله بهمن يهاجم محمد التاجي

لم يرق للفنان الكويتي عبدالله بهمن حديث الفنان المصري محمد التاجي عن أزمة تصريحات مواطنته الفنانة حياة الفهد، فشن هجوماً لاذعاً عليه وتطاول عليه بألفاظ قاسية، حيث ظهر بهمن يسخر من شكل التاجي ويرد عليه غاضباً: “الجزمة دي نمسك أيدك ونكسرها ونوكلك الجزمة يا كلب، حياة الفهد رمز من رموز الفن في الكويت والوطن العربي ولا نقبل التطاول عليها وهي لم تقصد الإساءة للمصريين”.

https://www.instagram.com/p/B-mk_AYh6a_/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

يشار أن التاجي اعتذر عن الفيديو السابق بفيديو جديد قائلاً: “بناء على اتصال بيني وبين أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية طلب مني إني أحذف الفيديو اللي نزلته بالنسبة لحياة الفهد، أنا يمكن الحماسة خدتني شوية فأنا ما كنتش أقصد نهائي كل شعب الكويت وأنا أعتذر لأي حد من الأخوة الكوايتة لو كان خد الكلام ده على نفسه”.

وكانت الممثلة الكويتية حياة الفهد قد أثارت حالة غضب عارمة قبل أن تخرج وتقول إن مطالبتها بترحيل الوافدين المصابين بفيروس كورونا المستجد من الكويت ليست عنصرية وإنها فُهمت بشكل خاطئ.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل فيلم العدوى Contagion الذي تنبأ بفيروس كورونا قبل 9 سنوات.. خفاش يغضب في الصين وينشر الوباء
التالي
تفاصيل القبض على سائق في حالة غير طبيعية برفقته فتاة بجدة بعد دهسه لرجل أمن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.