منوعات

سعد الصغير مذلول من زوجته لهذا السبب

الإعلانات

كشف المطرب المصري سعد الصغير لموقع فوشيا خلال لقاء خاص للموقع مع الفنان عن رد فعل زوجته، من جلوسه طوال اليوم معها في المنزل، في ظل اتباع إرشادات الوقاية من فيروس كورونا، بالالتزام بالعزلة والحجر الصحي، حيث كشف ساخراً أن زوجته كانت تطيع أوامره قبل الحجر المنزلي، ولكن منذ أن جلس في البيت وهي تراقب تحركاته، مما يجعله يشعر أنه مذلول.

وأوضح الصغير أن معاملة زوجته تغيرت، ففي السابق كان عندما يسألها عن الطعام يجده أمامه، أما الآن تطلب منه أن يضع الطعام لنفسه، وقد وضعت قائمة بأسعار المشروبات والمأكولات، العصير بـ 22 جنيهًا، كما تطلب منه أن يقوم بترتيب مكانه بنفسه، وأردف أن حظر التجول جاء فرصة للسيدات حتى ينتقموا من أزواجهم.

كما كشف الصغير خلال اللقاء عن إجراءاته الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، فأوضح أنه لا يتخذ أي إجراءات وقائية سواء مطهرات أو كمامات، موكلاً كل شيء لله وحده.

يشار أن المطرب الشعبي سعد الصغير انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية تتر مسلسله “ولاد إمبابة” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والأغنية تحمل نفس اسم المسلسل، وهي من كلمات وليد الرياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع إسلام شيتوس، وهندسة صوت إسلام غلاب.

وصور “سعد” معظم مشاهد مسلسل “ولاد امبابة” في أحد الأستوديوهات في شبرامنت بالهرم، والذي يجسد فيه شخصية “عسيلة” شاب بسيط من منطقة شعيبة، ويقع في قصة حب “فريدة” مع الفنانة يسرا المسعودي من أسرة غنية داخل أحدث العمل.

كما شارك سعد الصغير مؤخراً في بطولة مسرحية “لوكاندة الأوباش” مع كل من الفنان ماجد المصري وحسن الرداد ومايا دياب، وتعتبر هذه الخطوة مهمة في مشواره الفني خاصة أنه قليل في أعماله المسرحية.

الإعلانات|matched-content
السابق
الكشف عن قيمة ثروة أديل خلال إجراءات طلاقها وهذا سبب خسارتها الوزن
التالي
قصة المخطوفة شوق إبراهيم وعلاقة خاطفة الدمام بخطف الطفلة شوق إبراهيم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.