أخبار السعودية

زياد المطيري شريف.. بالفيديو زياد المطيري ينفي ما أشيع حوله ويكشف عم قام بتشويه سمعته

الإعلانات
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ تحت وسم “زياد المطيري شريف”، وجاء هذا الهاشتاق للرد على كل من شكك وأساء في زياد المطيري وأساء له ولأهله، واتهماه اتهام باطل تحت هاشتاغ سابق تحت وسم “البيدوفيلي زياد المطيري”،حيث اتهمه المغردون أنه يمارس العادة السرية على صور الأطفال، بناء على اتهام أحد المغردين له قائلا: “هذا البيدوفيلي ماخذ صورة اخوي اللي عمره سنة و مستمني عليها وقاعد يرسلها بالقروبات ومفتخر بهالشي ، اسمه زياد المطيري مسوي نفسه ضابط لكن هذي افعاله ساكن بالرياض اتمنى الكل يشوف التغريدة وينتبه منه ويفضحه قدام الكل ولا يستر عليه هذا وجهه وحسابه والصورة اللي مرسلها”.

زياد المطيري شريف

أشخاص مؤثرين في تويتر لديهم العديد من المتابعين، هم من ساهموا في نشر الاشاعة عن زياد المطيري، في محاولة لهم لتدمير حياته، فقد دخلوا في عرضه وفضحوه بدون أي دليل بواسطة لايكات وريتويت، ولكن الحقيقة ظهرت، فزياد بريء وهو ضابط متخرج من الكلية العسكرية، وقد قام أشقائه بتوكيل محامي لملاحقة من اتهموه ومحاسبتهم، وقد خرج زياد المطيري بمقطع فيديو ليوضح حقيقة من حدث معه، ومن قام بتشويه سمعته.

وقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “ماذا تنتظر من هاشتاق خلفة أمرأة ؟! هم كذا الاتهام و الكذب و الظلم يمشي في دمهم
لا تستغرب في يوم من الآيام اذا ما عطيت وحده وجه تتهمك و ترفع فيك قضية تحرش !! أتمنى من زياد أن لا يصمت وأن يأخذ حقه هذا قذف صريح”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
خطوات تقديم طلب التنقل بين المناطق في منع التجول عبر رابط الأمن العام tanaqul.ecloud.sa
التالي
حقيقة خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.