أخبار السعودية

رغد دايز تثير الجدل بسبب كيكة كورونا وهذا سبب اختفائها

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مقاطع فيديو وصور لإحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي “رغد دايز” والتي أثارت جدلاً واسعاً، هذه الصور والمقاطع كانت أثناء احتفال رغد بعيد ميلاد أحد أفراد عائلتها، ما أثار الجدل هو كيكة عيد الميلاد والتي كانت على شكل فيروس كورونا.

وقد تباينت ردود أفعال المتابعين بين رافض لعمل “كيكة الكورونا” من قبل رغد دايز، معتبرين ذلك استهتار بالمرض الذي أصاب الملايين حول العالم، فقد غرد ناصر السهلي بالقول: “رغد دايز مسوية كيكة على شكل كورونا وكأن الوباء القاتل اللي راح ضحيته الآلاف من الناس ومعطل حياة العالم، شيء عادي المشاهير في كوكب عايشين استهتار ولا مبالاة حتى أخطر الفايروسات مستهينين فيه “.

في حين رأى القسم الآخر أنه أمر طبيعي ولا ينبغي إثارة الجدل فيه، فرغد دايز ليست أول من أظهر كيكة الكورونا، حيث وأن هناك حسابات تواصل اجتماعي شهيرة قد سبقتها بذلك ولم يتم انتقادهم.

سبب اختفاء رغد دايز

ولكن بعض المغردين أكدوا ان ارتفاع الهاشتاج ليس بسبب صور كيكة كورونا وعيد الميلاد، وانما جاء بعد اختفاء رغد من الظهور وذلك بعد الإبلاغ عنها، وأنها تقوم بعمل إعلانات رغم منعها من ذلك كونها “أجنبية” حسب تأكيداتهم، حيث قال أحد المغردين: “الموضوع مو بس عشان كيكة الموضوع انها مخالفه لإقامتها وقاعدة تشتغل اعلانات وهذا الشي مخالف قانونياً ونظامياً”.

وكانت رغد دايز قد ردت على انتقادات المتابعين بخصوص الكيكة، حيث اوضحت انها جاءت هدية ولشكلها الغريب قامت بتصويرها، مؤكدة أنها لا تقصد الاستهتار بهذا المرض ولا يمكن ان تستهتر بأي مرض آخر.

الإعلانات|matched-content
السابق
إبراهيم يهدد شوق محمد.. من هو إبراهيم وما علاقته بشوق محمد؟!
التالي
دايلر ينفي القبض عليه بفيديو وأبو طلال الحمراني يكشف علاقته مع فنانة مغربية وشوق محمد باعتراف دايلر في السجن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.