أخبار السعودية

داليا مبارك تهاجم إعلامياً وتصفه بـ”عديم الذوق واللباقة”.. فمن هو هذا الإعلامي؟

الإعلانات

هاجمت الفنانة السعودية داليا مبارك عبر حسابها في موقع التواصل “تويتر”، أحد الإعلاميين الذي استضافها في حلقة من برنامجه مؤخرا ًعلى إحدى القنوات، وقد وصفته بعديم الذوق واللباقة، حيث طالبت القائمين على القناة بعدم الخوض في سيرة حياتها، سواء من ناحية إيجابية أو من ناحية سلبية.

وألمحت الفنانة مبارك في تغريدة لها إلى أحد الإعلاميين دون أن تذكر اسمه، يقوم على الدوم باستفزاز ضيوفه وإهانتهم ويعمد إلى إخراج أسوأ ما فيهم على حد تعبيرها، حيث غردت قائلة: ” ايش رأيكم (بالإعلامي) اللي يستضيف فنان بعدين يستفزه ويهينه بطريقة غير مباشرة وإذا طلع اسوء ما في هذا الضيف، يزعل ويقلب عليه ويصير يدق بالكلام بطريقة غير مباشرة مره ثانية مع ضيوف أو فنانين اخرين هذا اي نوع يصنف من نوع الإعلاميين!؟!؟”.

وتابعت في تغريدة أخرى هجومها على الإعلامي، مقدمة شكرها للقناة وللإعلامي العامل بها، مؤكدة أنه يفتقر لأدنى درجات اللباقة والذوق، لافتة إلى أن “الحلقة التي تمت استضافتها بها تم حذفها”، ومشددة على القناة عدم ذكر اسمها مجدداً، حيث قالت داليا: ” كل الاحترام للقناة الي طلعت ضيفة عندهم الي مذيعهم كان جد جد يفتقر للذوق ولباقة وسمعت ان الحلقة ولله الحمد انحذفت وهذا شئ أكيد. يفرحني ما يزعلني بس أتمنى ماعد تجيبون سيرتي ان كان زين أو شين شكراً عفواً”.

من هو الإعلامي الذي تقصده داليا مبارك؟!

ولم تكشف الفنانة السعودية مطلقاً عن الإعلامي المعني بالواقعة والقناة المقصودة، كما لم تكشف أسباب حذف الحلقة، وإن كان بطلب منها أو لأسباب أخرى، وأحدثت التغريدة تفاعلاً واسعاً بين المتابعين؛ وقد خمن بعض المتابعين أن الإعلامي الذي تقصده دايليا هو السعودي هشام الهويش، إذ وصفوا هشام الهويش بأنه إعلامي غير مهني، فيما قالت نضال الأحمدية في تعليقها: “هذا مذيع بلا أخلاق”.

الإعلانات|matched-content
السابق
معاوية بابطين يسيء للسعودية.. تغريدات معاوية بابطين المسيئة للسعودية
التالي
كلمات أغنية إمشي الخطوة ماجد المهندس مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.