منوعات

حقيقة خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي

الإعلانات

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر خطوبة الفنان السوري ناصيف زيتون والفنانة الممثلة السورية هيا مرعشلي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر بكثرة، وتساءل محبو النجمين عن صحة هذا الخبر كون أي منهما لم يؤكد ذلك، في حين أبدى الكثير من المتابعين استغرابه، وانتشرت علامات التعجب حول الأمر خاصة وأنه لم يتم التمهيد أو الإعلان سابقًا عن أي شيء يخص الارتباط بين هاذين النجمين بالتحديد.

حقيقة خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي

خلال اتصال هاتفي مع موقع الفن نفت الفنانة هيا مرعشلي موضوع خطبتها من الفنان ناصيف زيتون جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن الخير غير صحيح وغير دقيق، ولا يوجد شيء أبداً من هذا القبيل أبداً.

رغم المال والشهرة والوسامة التي تمتع بها ناصيف زيتون ورومانسيته في الغناء، فقد أكد في العديد من مقابلته أنه لا يزال مشروع الزواج مؤجلاً بالنسبة له كونه لم يلتقِ شريكة العمر المناسبة، ولم يصرح ناصيف زيتون حتى اليوم بدخوله في أي علاقة عاطفية، حيث أنه يبقي حياته العاطفية بشكل دائم بعيدة عن الجمهور.

يشار إلى أن قصة حب وحيدة لناصيف عرفها الجمهور وذلك خلال مشاركته في برنامج “ستار أكاديمي” عام 2010 مع زميلته زينة أفتيموس،ولكنهما انفصلا فيما بعد وتزوجت زينة.

من جهة اخرى، ستغيب هيا مرعشلي كلياً عن الموسم الرمضاني الحالي، علماً أنها خلال العام الماضي تميزت في بطولة ثلاثة أعمال هي “مسافة أمان” و”عندما تشيخ الذئاب” و”دقيقة صمت”.

الإعلانات|matched-content
السابق
زياد المطيري شريف.. بالفيديو زياد المطيري ينفي ما أشيع حوله ويكشف عم قام بتشويه سمعته
التالي
أول تعليق للشاعر تركي الميزاني بعد الإفراج عنه وهذا موعد عودته للمحاورة الشعرية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.