أخبار السعودية

إبراهيم سويد في ذمة الله.. حقيقة وفاة اللاعب السعودي إبراهيم سويد

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة لاعب كرة القدم السعودي ابراهيم سويد، حيث تفاعل عدد كبير من المغردين مع هاشتاغ “ابراهيم سويد في ذمة الله”، حيث أن البعض عبر عن حزنه الشديد لوفاة لاعب كرة القدم ابراهيم سويد، في حين كذب البعض الآخر هذا الخبر جملة وتفصيلاً، ونحن في موقع شمس الاخباري سنوضح لكم حقيقة خبر وفاة اللاعب إبراهيم سويد.

إبراهيم سويد في ذمة الله

دشن مغردون هاشتاغ ابراهيم سويد في ذمة الله، حيث ان اعتقد البعض أن خبر وفاة إبراهيم سويد صحيحة، ولكن بعد الإطلاع على المصادر الرسمية فانه لا يوجد اي حديث بشأن وفاة لاعب كرة القدم ابراهيم سويد، لذلك فان الخبر لا صحة له.

كما طمأن نجم الأهلي والاتحاد والمنتخب الوطني السابق، إبراهيم السويد، جماهيره، على صحته، وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: ” اطمئنكم أنا بخير وصحة وعافية “.

ولفت السويد: ” تشابه أسماء، والله يرحم الميت ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ولكل من سأل، سألت عنك العافية “.

سبب انتشار إشاعة وفاة إبراهيم سويد

وكان سبب هذه الاشاعة هو انه فعلاً هناك مواطن سعودي قد توفي قريباً ويحمل نفس الاسم ابراهيم سويد العنزي، ولذلك فان السبب هو تشابه اسماء، ولاعب كرة القدم ابراهيم سويد هو على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة.

من هو اللاعب إبراهيم سويد؟

ابراهيم سويد هو لاعب كرة قدم مشهور يبلغ من العمر 45 سنة، وقد لعب ابراهيم سويد في العديد من الأندية السعودية المعروفة مثل نادي الأهلي والاتحاد، وهو من مواليد خميس مشيط من جنوب السعودية وقد استطاع بفضل مثابرته وإصراره على النجاح إلى تحقيق انجازات كثيرة في حياته كلاعب كرة قدم في السعودية.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط وخطوات التسجيل في منظومة التعليم الموحد 1441 لمتابعة التعليم عن بعد
التالي
ابو طلال الحمراني يجلد صالح الجسمي وتدخل مريم حسين في قضية ميساء مغربي بشقة دبي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.