منوعات

ريم عبدالله تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية والفنية: هلالية وهذه الصفة التي أكرهها في الرجل

الإعلانات

استضاف الإعلامي هشام الهويش الفنانة السعودية ريم عبدالله في برنامجه “كاربول كاريوكي” والذي يعرض على قناة SBC السعودية، وقد كشفت الفنانة خلال اللقاء عن تفاصيل دخولها مجال الفن، موضحة أن المنتجين في ذلك الوقت لم يصدقوا أن امرأة سعودية ستدخل مجال التمثيل، وعن تفاصيل اكتشافها قالت ريم عبدالله أنه كان هناك اجتماع بين المنتجين وكان بينهم المنتج عمر الديني، حيث كان وقتها مدير إنتاج، ليتصل لاحقاً على المنتج حسن عسيري وقال له: “أنا التقيت في نجمة كبيرة وبعدها انطلقت”.

وأضافت ريم عبدالله، إن أول تجربة أداء لها في التمثيل كانت صعبة لدرجة أنها كانت تجهل الميديم من الكلوز، قائلة: “كان المخرج يقول لي إنتي ميديم أقول إيش وما كنت أدري هذه المصطلحات ولكن كنت حابة اتكلموا فهموني أنا هنا أتعلم لإني ما درست تمثيل وما دخلت معاهد وهذا الشيء كان مجهودي”، وأكدت الفنانة السعودية أن بدخولها مجال التمثيل لم تفتح الباب لباقي الفنانات السعوديات للتمثيل، مضيفًة: “المجال كان مفتوح للكل ومن كان يريد الدخول إليه فليدخل”.

مسلسل عندما يكتمل القمر

وتحدثت الفنانة ريم عن دورها في مسلسل “عندما يكتمل القمر”، حيث اعتبرته نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، قائلة: ” أصبحت الرقم الصعب بعد شخصية جهيِّر”.، كاشفة أن المؤلف استلهم أجزاء من شخصيتها الحقيقة في شخصيتها بالعمل، والذي تصور الجزء الثاني وسيتم عرضه في رمضان المقبل.

https://twitter.com/SBC_Channel/status/1251945682681946113?s=20

كما تحدثت الفنانة عن دور الفنان عبدالله السدحان في مسيرتها الفنية، وقالت أن الفضل يعود له في إعطائها الانطلاقة الفنية، كما أنه لم يسبب لها إحباط في بداياتها، وقدمها في أربع حلقات في مسلسل “طاش ما طاش” في عام 2007، وقال لها أنه يثق في قدرتها وأنه سيدعمها في مسيرتها.

النادي المفضل لدى ريم عبدالله وأكثر الصفات التي تحبها بالرجل

وقالت ريم عبدالله أنها تشجع نادي الهلال وتحدثت عن حزنها لاعتزال قائد النادي ياسر القحطاني العام الماضي، مضيفة أنها تمارس رياضة اليوجا وهي من أنشطتها المفضلة، وعبرت عن إعجابها بالفنانة هيفاء وهبي ونادين نجيم وأحمد حلمي، موضحة أنها لو عملت كمنتجة فإنها تتمنى أن تجمعهم في عمل واحد، وعن أفضل من غنى للحب هو كاظم الساهر.

وعلقت الفنانة ريم على الدراسة التي أجريت في أستراليا والتي تقول أن الرجل السعودي هو أكثر الرجال دلالًا للمرأة، قائلة أنها مع هذه الدراسة 100%، فهي مع أولاد بلدها، وعن أكثر صفة تكرهها في الرجل هي “البخل” فالبخيل سيكون أيضاً بخيل في مشاعره.

الإعلانات|matched-content
السابق
خطوات التسجيل في منصة إثرائي للتعليم عن بعد والالتحاق بالدورات التدريبية الإلكترونية مجاناً
التالي
التسجيل في برنامج نخب الخريجين صندوق التنمية الصناعي 2020 swdp.sidf.gov.sa

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.