أخبار السعودية

هل الفتاة التي اعترف بها منصور اليمني هي زهبه القرادي.. تفاصيل اختطاف زهبه القرادي قبل 20 عاماً

الإعلانات

نشر بندر القرادي شقيق المخطوفة زهبه القرادي تغريدة على حسابه على تويتر قال فيها: “قبل قليل كنت سأضع تغريده عنوانها (قُنبله) و سأسرد قصة واقعيه تخص موضوع شقيقتي المخطوفه زهبه.. لكن توقفت..بعدها بدقائق اتفاجأ بتغريده ذُكر فيها ان منصور مساعد مريم خاطفة الدمام اعترف بوجود فتاه تبلغ من العمر 24 او 22 خارج الدمام، يبدو ان احساسي قوي جداً “، كما وجه رسالةللمختطفة قال فيها: “اسمعيني جيدا ايتها المرأه السمراء انتي ومعاونيك..والدي و والدتي متسامحون للغايه واعلم انهم سيغفرون لك ما فعلتي..انا لست كذلك.ان تماديتي ستزورك الأسود يوماً”، فهل هذه الفتاة هي زهبه القرادي؟!

تفاصيل قصة اختطاف زهبه القرادي قبل 20 عاماً

روت عائلة المختطفة زهبه القرادي تفاصيل اختطاف ابنتهم قبل 20 عاماً، زهوة من مواليد 8 شعبان 1419هـ، وتم اختطافها يوم الاثنين 25 ذي القعدة 1421 هـ، من أمام منزل عائلتها الكائن بجبال منجد بمحافظة هروب، مؤكدين أن حادثة اختفاء الطفلة زهبه حادثة غريبة بعض الشي وسبب صدمة كبيرة لعائلتها.

وقد ذكرت شقيقة المخطوفة زهبه أن الأطفال حينها كانوا يلعبون مع زهبه، ولكنها فجأة اختفت دون أن يلاحظها الأطفال أين ذهبت، وتوقعوا أنها عادت إلى والدتها، ومع حلول الليل سألت الأم الأطفال عن ابنتها “زهبه” ولم تجد إجابة لسؤالها لديهم، ليقوم أهل المخطوفة وأهالي الحي بالبحث عنها بعد أن فقدوها في لمحة بصر، ولا يعلمون من الذي قام باختطافها.

وأفادت شقيقة المخطوفة أنه كان عمر زهبه حينها سنتين وثلاثة أشهر، وكان اختفائها وقت صلاة المغرب عندما كانت أجواء جبل منجد يغطيه الضباب حيث صعب عليهم العثور على زهبه حينها.

وأوضحت بأنه في بداية اختفاء زهبه اعتقد الكثير من العائلة والأقارب، بأن الطفلة زهبه محمد القرادي قد سقطت في البئر الذي كان بجوار المنزل أو من أعلى مرتفع بالجبل الذي بمحاذات منزلهم، وقاموا بإنزال عدد من الأشخاص في البئر المجاور للمنزل ليبحثوا عن الطفلة بداخله ولكنهم لم يجدوا لها أثراً، ثم نزلوا أسفل المنحدر الجبلي عدد من الأهالي للبحث عن الطفلة لكنهم لم يعثروا عليها، وأبلغوا كذلك شرطة مركز هروب بعد ذلك ولكن لم يعثروا على شيء.

وأكملت شقيقة المخطوفة حديثها، قامت الجهات المختصة بالتواصل معهم بعد أقل من عام على اختطاف زهبه، واستدعوا والدها محمد القرادي للحضور لمنطقة الدمام للتأكد من إحدى المخطوفات التي عثرت عليها شرطة الدمام ولكن للأسف لم تكن زهبه.

وعن وجود صورة للمخطوفة قال شقيق زهبة أنه لا يوجد صورة خاصة لها، ففي ذلك الوقت لم تكن جوالات كاميرا، كما أن مكان سكنهم في منطقة نائية وبعيده عن المدينة، موضحاً أن زهبه بيضاء البشرة وشعرها أشقر حينها.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية شارع أيامي حسن شاكوش من مسلسل البرنس محمد رمضان مكتوبة
التالي
موعد مباريات راسلمينيا 36 Wrestlemania ورابط الاشتراك المجاني بالعرض WWE والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.