أخبار السعودية

انتقادات واسعة لـ مسلسل مخرج 7 في حلقته الأولى.. مخرج 7 يسيء لأهل الجنوب

الإعلانات

تعرض المسلسل الكوميدي السعودي “مخرج 7” والذي يقوم ببطولته الفنان القدير ناصر القصبي لموجة من الانتقادات بمجرد عرض الحلقة الأولى منه عبر قناة “إم بي سي”، فقد لاقت الحلقة الأولى من المسلسل ردود فعل سلبية من قبل العديد من المتابعين، حيث رأى متابعون أن المسلسل بدا خاليًا من أي محتوى، كما أنه فشل في إضحاك المشاهدين، مقارنين بينه وبين أعمال ناصر القصبي السابقة.

وقال ناصر السهلي على تويتر:”‏‏‎ مسلسل سخيف وتافه وسقطة بحق ناصر القصبي الحلقة الأولى اللي هي عادة أقوى حلقة كلها تدور في البشت والمنصب أجل كيف الباقي وش بيصير في نصف رمضان؟! لو مكمل العاصوف أحسن له”، في حين غرد عزيز قائلاً: ناصر القصبي اذا حس انه فشل ومسلسه بدى ينحدر ولا عاد فيه ( شو ) وش يسوي ؟ أعلمكم وش يسوي على طول يتوجه لباب دايم يدخل معه ويعوض فشله فيه اللي هو باب (مشايخنا ومطاوعتنا ومنهجنا الديني) على شان يسبب ضجة ويقول نجحت، فاشل ما عنده الا هالطريقه”.

كما علق آخر: ” ناصر القصبي تلاحق نفسه بعد طاش في مسلسل العاصوف 1 ثم 2، وحقيقة رغم أنه أثار جدل كبير، إلا أنني أراه نجح جدا، لكن ماذا بعد العاصوف؟، لا يوجد محتوى، عمل تافه جدا وهذا يثبت أن العمل فريق وليس شخص واحد، سقط ناصر، وغير سقوطه طلع معه اليمني الي بلانا به الشريان الله لا يسامحه”.

ناصر القصبي يسيء لأهل الجنوب في مسلسل مخرج 7

في حين اعتبر البعض أن ناصر القصبي يسيء لأهل الجنوب، حيث علق عبدالعزيز العمري قائلاً: ” كمية سماجة وتكرار لمشاهد قديمة (إفلاس)، ولا زال القصبي وخلف ملفي يظهران الرجل الجنوبي بالأحمق والمضحوك عليه، إلى متى يستمر القصبي بإضحاك الناس على أهل الجنوب ..؟”، ووافقه خالد الشهراني قائلاً: ” ومازال القصبي يستغل ابناء الجنوب ويستخف بهم في مسلسلاته ، يجب إيقاف هاذي المهازل ويرتقوا بمسلسلاتهم لتعكس إنجازات الوطن وأبناءه ، يجب إيقاف مثل هاذي السخافات”.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية دوخي (ناصر القصبي) وهو أب، وموظف حكومي من الطبقة الوسطى، يمضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية، وبين بيته وعائلته، ويسلط العمل الضوء على التحولات التي شهدها المجتمع السعودي خلال السنوات الأخيرة، وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية والعائلية عامةً، وما يحمله ذلك من تحديات تواجه عائلة دوخي خاصةً، بموازاة المشكلات التي تواجهه في عمله من شكاوى العملاء وأوامر مديرته الصارمة، ومدى قدرته على مواكبة التكنولوجيا.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة عرض الموسم التاسع من مسلسل شباب البومب9
التالي
أنباء عن وفاة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون بعد خضوعه لعملية قلب غر صحيحة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.