أخبار السعودية

بالفيديو مغردون يسخرون من العنود اليوسف بعد إدعائها رسم لوحة فنية

الإعلانات

سخر متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، من خبيرة التجميل العنود اليوسف، وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تحاول تلوين لوحة فنية، ألمحت خلال المقطع إلى أنها من قامت برسم هذع اللوحة، حيث ظهرت العنود في مقطع فيديو عبر حسابها في موقع “سناب شات”، وهي تقوم باستخدام أقلام التلوين على لوحة فنية، محاولة تقديم نصائح للمتابعين بطريقة الرسم، ثم قالت “إنها رسمت اللوحة بطريقة خرافية”، مضيفة أن لديها رسومات أيضًا منذ أن كانت في المرحلة الابتدائية، وعرضت لوحات أخرى، زاعمة أنها من قامت برسمها.

العنود اليوسف اعتذري

وعند البحث والتقصي تبين لدى المتابعين، أن اللوحة التي عرضتها العنود، معروضة للبيع في المحل الشهير “آيكيا”، وإثر ذلك دشن مغردون  هاشتاغ عبر موقع تويتر  تحت وسم “العنود اليوسف اعتذري” مطالبين العنود بالاعتذار عن ادعائها، حيث قامت مجموعة فتيات بمطالبة العنود اليوسف بالاعتذار عن نشرها لأعمالهم الفنية في حسابها ونسبتها إلى نفسها، حيث غردت فتاة بحساب يحمل اسم ضوء قائلة: “مرحبا الأخت العنود.. قدامك 24 ساعة تعتذرين فيها لي ولجميع الرسامات اللي بالمقطع اللي عددهم 28، وتنزلين المقطع الأساسي بحسابك مع اعتذار، وإلا للأسف نضطر راح نرفع عليك بلاغ حقوق ملكية فكرية وشكراً يومك سعيد”.

في حين غردت أخرى قائلة: “مغطية يوزراتنا ليه؟ عفواً مالك حق تنشرين تعبنا بدون حقوقنا”، في حين غرد أحد المتابعين قائلاً: “اللي يقول فضاوة ويتمسخر لازم يفهم ان هذي حقوق ردها واجب ومو على كيفها تنشر شغل غيرها وتنسبه لحالها وبالخصوص مشاهير السناب اللي ضاحكين عالعالم في كل شي”، يشار أن العنود اليوسف لم ترد حتى هذه اللحظة على الانتقادات التي طالتها.

الإعلانات|matched-content
السابق
المسح النشط ساهم في اكتشاف 50% من حالات كورونا المعلنة اليوم.. تعرف على المسح النشط
التالي
تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah الجديد 2020 على النايل سات والعرب سات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.