منوعات

ريم عبدالله تجيب على اسأل ريم عبدالله على تويتر بما يخص حياتها الشخصية والفنية

الإعلانات

انطلق هاشتاغ “اسأل ريم عبدالله” وهو هاشتاغ دشنه رواد مواقع التواصل على تويتر يقومون من خلاله بطرح أسئلتهم واستفساراتهم للفنانة السعودية ريم عبدالله وهي بدورها تجيب على هذه الأسئلة.

ومن ضمن الاسئلة التي طرحت على ريم عبدالله هل ترى الإعلام أنصفها مقارنة بما قدمته للوسط الفني من إبداع، فكانت اجابتها نعم، وقالت ريم لو لم تدخل المجال الفني لودت أن تكون سفيرة في أحد الدول، وعن أجمل دور قامت به كان دور فلوة في مسلسل عندما يكتمل القمر مؤكدة أنها لم تشعر بخوف من شخصية فلوة، وعند سؤالها عن عمرها قالت: “ثلاثينية جادة”، كما قالت أن سؤال الاعتزال سابق لأوانه.

كما كشفت ريم عبدالله أنها لو خيرت للتمثيل مع فنانة خليجية لاختارت الفنانة فاطمة الصفي، كما أنها ترفض أن تقوم بدور في مسلسل مصري دون أن تذكر السبب، وقد بدأت التمثيل سنة ٢٠٠٧ م.

وأكدت ريم عبدالله أنه لا يوجد جزء ثالث للعاصوف في هذه السنة، وعن آخر أعمالها فقد كان مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني، وعن أقرب شخص لها شجعها على دخول الفن في بداياتها أجابت ريم أنه عمر الديني “ممادو”.

وعند سؤالها ‏هل تصنف نفسها ممثلة السعودية الأولى أجابت ريم بنعم، ‏‎‎وقالت أنه لو أتيح لها فرصة للجلوس مع شخصية مهمة فأنها تتمنى أن يكون ‏‎‎ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، كما كشفت أنها تفضل التمثيل والغناء مع بعضهما.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل القبض على دايلر أحد مشاهير مواقع السوشيال ميديا
التالي
من هي المشهورة التى قبض عليها في شقة دايلر

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. ندى العتيبي قال:

    احب ريم عبدالله امووت فيها
    وصلولها الرساله بلييز

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.