أخبار السعودية

هيلة ربي ولدك.. تغريدات ابن هيلة المشوح المسيئة للسعودية

الإعلانات

دشن مغردون سعوديون على تويتر هاشتاغ تحت وسم “هيلة ربي ولدك”، موجهين نداء للكاتبة السعودية هيلة المشوح بتربية ابنها هشام بن محمد الرشيد، وتسائلوا كيف تتهم هيلة المغردين السعوديين بالخونة، وتتجاهل ولدها واسقاطاته ع الملك عبد العزيز رحمة الله عليه، واستهزائه بمقولة المؤسس، كذلك سخريته من رجال الأمن حماة الوطن.

تغريدات ابن هيلة المشوح المسيئة للوطن

وقد نشر المغردون صوراً لتغريدات ابن هيلة المشوح وهو يسخر من رجال الأمن في عدة تغريدات نشرها على صفحته في تويتر، وأرفقوا صور تغريدات ابنها بمقالتها التي نشرتها يوم أمس على صحيفة عكاظ، والتي تتحدث فيها عن أصحاب الحسابات الوهمية والخيانة الوطنية.


كما أوضح مغردون أن هيلة المشوح كانت تغرد بمعرف “ملهي الرعيان” وتتهكم على جهود الدولة وعندما بدأت الكتابة في صحيفة عكاظ مسحت جميع تغريداتها القديمة التي كُتبت قبل 2017، وبعد أن تهجمت على الحسابات الوطنية واتهمتهم بالخيانة والمتبرقعين كشف الله سترهم وفضحها هي وأبنها.

يشار أنه بعد تداول الهاشتاغ قام هشام الرشيد ابن هيلة المشوح بحذف حسابه على تويتر، وفيما يلي أبرز التغريدات بخصوص هذا الموضوع، فقد غرد حساب يحمل اسم محمد بن عبدالعزيز قائلاً: ” كانت تغرد بمعرف “ملهي الرعيان” و تتهكم على جهود الدولة وعندما بدأت الكتابة في صحيفة عكاظ مسحت جميع تغريداتها القديمة التي كُتبت قبل 2017، وسبحان الله بعد أن تهجمت على الحسابات الوطنية واتهمتهم بالخيانة والمتبرقعين كشف الله سترهم وفضحها هي وأبنها الخسيس”.

كما غرد عبدالله الغامدي قائلاً: “هيلة نعرف أشغلتك الحياه عن ولدك فنرجو تعديل مساره وتصحيحه وتعليمه حب الوطن والولاء”، وغرد وليد بن مبيريك: “ليش يا هيلة هانم  ما ربيتي ولدك وهذه تغريداته التي ضد الوطن وضد مؤسس الوطن الذي ننعم وتنعمين فيه بالأمن والأمان والذي تكتبين في صحيفة تخونين كل وطني غيور مخلص، ليش ياهيلة ماربيتي ولدك”.

في حين غرد وائل السليماني قائلاً: “والله لا أعرف مين هيلة ولا اعرف ولدها ولا ودي اعرفهم، اللي اعرفه انه صاحب هذه التغريدات يجب ان يحاسب، اذا كان مواطن سعودي فهو ينتمي إلى السعودية وعليه احترام قادتها وشعبها ورجال امنها واصغر طفل فيها، واذا كان مريض يُعالج، واذا كان اجنبي يُرحل عن البلد”.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة وجود دب يتجول في شوارع كفر الدوار أثناء حظر التجول
التالي
القبض على المتحرش بقاصر عبر مكالمة مرئية بألفاظ ذات مدلولات جنسية في القصيم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.