أخبار السعودية

تغريدة منى ابو سليمان على تويتر تفتح النار عليها بعد تكشيكها بإحصائيات إصابات كورونا في المملكة

الاعلانات

تصدر اسم الاعلامية منى ابو سليمان تغريدات المغردين على تويتر حيث انهالت عليها التعليقات بعد محاولتها التشكيك بجهود وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية في الكشف عن الحالات المصابة بفيروس كورونا كوفيد 19.

حيث علقت منى أبو سليمان على صورة توضح احصائيات المصابين نتيجة فيروس كورونا وعدد الوفيات نتيجة للوباء المنتشر، فقالت متسائلة عن عدد الحالات المصابة بفيروس كوفيد 19 فقالت:”هل تحسب الحالات التي تدخل المستشفى او فقط من نتيجته ايجابية؟ واذا كانت فقط بالنتيجة الايجابية ..كم حالة ليس بها اعراض ؟ و كم حالة اعراضها خفيفة؟”.

منى ابو سليمان في تغريدات على تويتر منى ابو سليمان حيث تشكك منى ابو سليمان باحصائيات فيروس كورونا اساءة منى ابو سليمان للسعودية
منى ابو سليمان في تغريدات على تويتر منى أبو سليمان حيث تشكك منى أبو سليمان باحصائيات فيروس كورونا اساءة منى أبو سليمان للسعودية

وهنا استغرب المواطنون في المملكة عن سبب استهانتها بجهود المملكة في مكافحة الوباء، حيث رد عليها هاني صنيتان الذى وصفها بحمالة الحطب وربط علقاتها بالنظام التركي فقال :”حمالة الحطب منى ابو سليمان لا تبحث الا عن الشر !! تريد عدد الحالات التي راجعت المستشفيات والحالات المشتبه بها لكي ترسل هذه الارقام لعل اردوغان وحزبه يفرحون بها “.

وبدورها الناشطة على تويتر دينا أدريسي تمنت لم لم تأتي أبو سليمان للممكلة واكلمت حياتها في أوروبا وتهكمت علي كلامها فقالت :”لو كملتي حياتك في اوروبا او أمريكا افضل لك نحن متأخرين ومن دول العالم الثالث ومانليق فيك، ياليت ترجعين للعالم المتحضر الديموقراطي في اقرب وقت راح نكون سعيدين جداً جداً جداً جداً جداً”.

 

الاعلانات
السابق
بالفيديو فرح الصراف تحلق شعرها بالكامل لهذا السبب
التالي
شوق محمد ترد على الاشاعات واشاعة الاساءة للمملكة وتكشف جنسيتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.