منوعات

بالفيديو أسيل عمران تتحدث عن وفاة ابنها وهل تفكر في الزواج مجدداً وهذه نقطة ضعفها

الإعلانات

استضافت الفنانة ميساء مغربي الفنانة السعودية أسيل عمران في برنامجها ” دبي كروز”، وقد تحدثت عن عدة أمور شخصية في حياتها، وعن علاقتها بعائلتها ومسألة الزواج وغيرها من الأمور الشخصية، فقد دخلت الفنانة أسيل عمران، في نوبة بكاء عند حديثها عن عائلتها واصفًة إياهم بأنهم “نقطة ضعفها”، موضحة أن والداها هما نقطة ضعفها وهي تسعى لتحقق لهم أشياء قائلًة: “أنا ولجين أختي قررنا قبل سنتين إن كل فترة نسافر مع بعض ونفسي نحققلهم كل شيء نفسهم فيه وانحرموا منه في فترة معينة”، وأوضحت أسيل أن والدتها تزوجت بعمر صغير جداً، وأنجبت سبعة أطفال، وقد مرت أسيل بتجربة الزواج بعمر صغير، وانحرمت من مرحلة معينة، لذا هي تشعر بوالدتها التي مرت بنفس الظروف، وبالتأكيد يوجد أشياء انحرمت منها، وتحاول تعويض هذا الشيء مع أبنائها.

ما الذي أبكى #أسيل_عمران ؟ الجواب في #دبي_كروز مع #ميساء_مغربي على #تلفزيون_دبي و #على_أوانhttp://ow.ly/tXh550ylj9k

Posted by ‎Dubai TV تلفزيون دبي‎ on Sunday, April 19, 2020

أسيل عمران تصرح: موت ابني كسرني

كما تحدثت أسيل عمران عن وفاة ابنها “الوليد” بعد ولادته بشهرين فقط مؤكدة أنه كسرها قائلة: “وفاة ابني كسرني وشرخني أنا مو العلاقة مع خالد ووجعني وهذه من الأشياء اللي لما أتذكرها أفتخر بنفسي كتير لإني تعورت كتير ووقفت على رجلي”. واستطردت قائلًة: “الدكتورة النفسية ساعدتني كثيرًا ولكن لازم يكون قرار الذهاب لها عن رغبة من نفسي ومن داخلي وقرار الذهاب لدكتور نفسي في مجتمعاتنا وخاصًة الخليجية قرار شجاع”.

وتحدثت أسيل عمران عن طلاقها من زوجها الإعلامي خالد الشاعر قائلًة إنها انفصلت فور أحست بأنها لابد أن تنفصل، مبينة أنها عندما تتذكر تفاصيل علاقتها مع خالد تقول “واو أسيل برافو إنك اتحملتيها” سواء من طرفه أو من طرفها قائلة: “خليني أكون واقعية إنه كمان اتحمل”، موضحة أنها نسيت كل التفاصيل والمواقف الذي مروا فيها، ولا تتذكرها لأن الموضوع أصبح صفحة انتهت، وكل شخص فيهما ذهب إلى الطريق الذي يتمناه.

أسيل عمران تصرح: "موت ابني كسرني"

#أسيل_عمران تصرح: "موت ابني وليد كسرني" واستعنت بطبيبة نفسية لأتخطى هذه المحنة.. والتفاصيل مع #ميساء_مغربي في #دبي_كروز على #تلفزيون_دبي و #على_أوان

Posted by ‎Dubai TV تلفزيون دبي‎ on Monday, April 20, 2020

وأكدت أسيل عمران أنها لا تفكر حاليًا في الحب وغير مستعدة له لأنها مستقرة وراضية وسعيدة في حياتها، حتى بأخطائها هي راضية لأنها تتعلم، وعبرت عن خوفها أن ترتبط بشخص لا يضيف لحياتها شيء، ويحرمها من أشياء ليست مادية ولكن نفسية وسعادتها، فهي لا تريد مثل هذه العلاقة.

هل تفكر أسيل عمران في الزواج مجدداً يا ترى؟

تصريحات نارية حول فكرة ارتباط #أسيل_عمران مجدداً بعد طلاقها من الإعلامي البحريني #خاد_الشاعر ، فهل هي خائفة من الزواج يا ترى؟ المزيد في #دبي_كروز على #تلفزيون_دبي و #على_أوان

Posted by ‎Dubai TV تلفزيون دبي‎ on Monday, April 20, 2020

وتحدثت أسيل عن تعليق جارح سابق في حياتها قائلًة: “أتذكر لما فقدت البيبي جاتلي تعليقات إن أسيل ما تقدر تحمل واتوفى البيبي لإنها ضعيفة ووقتها كان يأثر فيني ولكن حاليًا لو جاني ذات التعليق ولا فارق معاي لكن وقتها كان الحالة النفسية سيئة ولما كان ييجي تعليق كان يؤلمني”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للحصول على وحدة سكنية
التالي
رابط وخطوات الاستعلام عن مأذوني الأنكحة في بوابة العدل الإلكترونية وبوابة ناجز

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.