منوعات

أخطاء إخراجية ساذجة في أولى حلقات مسلسلات رمضان 2020 من بينها ضحكة حياة الفهد ورموش غادة عبدالرازق

الإعلانات

مع بدء عرض الدراما الرمضانية، وفي أولى الحلقات، ظهرت الكثير من الأخطاء الإخراجية في عدد من الأعمال، وقد حوّلها روّاد مواقع التواصل الاجتماعية إلى مادة للسخرية، نرصد في هذا المقال أبرز هذه الأخطاء:

طفل دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

تداول المتابعون صورة لدينا الشربيني وهي تحمل طفلها داخل المسلسل الذي انجبته منذ ساعات ولكن لاحظ رواد موقع التواصل الاجتماعي أن الطفل ليس حديث الولادة عكس ما يريدون صناع العمل إظهاره وسخروا من ذلك، وقد تفاعل معه بعض الحسابات فعلق حساب يحمل اسم أحمد مصطفى قائلا: “الولد نازل ومعاه شنطة مدرسة”، وعلق حساب يحمل اسم إيفا: “كتر خيرهم إنهم لقوا طفل يصوروا بيه في زمن الكورونا”.

حذاء مي كساب في مسلسل اللعبة

شهدت أحدث حلقات مسلسل “اللعبة” خطأ وقعت فيه الفنانة المصرية مي كساب، والتي ظهرت في قسم الشرطة بحذاء مختلف عن الآخر الذي خرجت به، فقد كانت ترتدي حذاء أحمر وعندما خرجت من القسم صارت ترتدي شبشب.

تحول سيارة هيونداي آكسنت في مسلسل البرنس

رصد المتابعون خطأ إخراجياً في مسلسل “البرنس” الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، عندما ظهر محمد رمضان في ورشة “سمكرة السيارات” التي يمتلكها والده وهو يتسلم من أحد الزبائن سيارة “هيونداي آكسنت”، لتصليحها، وبعدما صلحها ولدى تسليمها لصاحبها اختلفت نوعيتها وأصبحت من نوع “هيونداي إلنترا”.

مكياج ياسمين صبري في مسلسل فرصة ثانية

ظهرت الممثلة ياسمين صبري بمكياج كامل أثناء استعادتها لوعيها في المستشفى بعد تعرضها لحادث سير مروّع، كما أخذ على المسلسل تسارع الأحداث فيه من خطوبة صبري وتعرّضها للخيانة وحادث سير أفقدها الذاكرة.

رموش غادة عبدالرازق في مسلسل سلطانة المعز

من الأمور التي أخذت على غادة عبد الرازق في مسلسها “سلطانة المعز”، ظهورها منذ البداية برموش اصطناعية ومكياج كامل، مما لا يتناسب مع دورها كسيدة تعيش في حارة شعبية، وتعمل بائعة كبدة.

علم مصر مقلوب في مسلسل فالنتينو

من الأخطاء الإخراجية التي رصدت في المسلسلات، ظهور علم مصر مقلوباً في مسلسل “فالنتينو” للممثل عادل إمام، حيث ظهرت ألوان العلم المصري بالعكس في مدرسة “فالنتينو”، اللون الأسود في الأعلى والأحمر في الأسفل، في حين أن الترتيب الأصلي لألوان العلم المصري عكس ذلك.

ضحكة حياة الفهد في مسلس أم هارون

من المشاهد أيضاً، ضحكة الفنانة الكويتية حياة الفهد في أحد مشاهد مسلسل “أم هارون”، رغم أنّ المشهد لا يتطلب ذلك، واستغرب الجمهور لماذا لم يطلب المخرج إعادة تصوير المشهد الذي تضحك فيه حياة الفهد.

https://www.instagram.com/p/B_YOvsVJJlt/

جملة من الأخطاء في مسلسل الفتوة

ظهر الخطأ الأول في ذكر بعض الأبطال عدد من الكلمات، التي لا تتناسب مع الحقبة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل، والتي ترجع إلى عام 1850، مثل: “إيه اللي شافك وشك كدة، وهيعلم عليهم، وأفندي”، أما الخطأ الثاني؛ فظهر في شكل الأبطال، إذ ظهرت ذقونهم محددة على الطريقة الحديثة، وليس شوارب كما كاد المنتشر قديمًا.

الإعلانات|matched-content
السابق
تردد قناة أبو ظبي دراما Abu Dhabi Drama 2020 الجديد على عرب سات ونايل سات
التالي
فلوة وجمعان وكورونا.. الجنية فلوة تطلب من جمعان عدم التنقل من سامري لسامري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.