رياضة

غوميز متمرداً في وجه لوسيشكو .. والمدرب يكشف التفاصيل

Advertisements
الإعلانات

في حادثة غريبة أظهرت لقطات الكاميرا لاعب نادي الهلال السعودي “غوميز “، متوجهاً لمدرب فريقة ” لوشيسكو ” وهو غاضب متحدثاً معه، حينها قام مدير الكرة بالفريق “سعود كريري ” بتهدئة اللاعب الفرنسي، في حين صرح مدرب فريق الهلال السعودي ” لوشيسكو” في إجابة حول النقاش الحاد بينه وبين اللاعب الفرنسي غوميز 🙁 فريق كرة القدم ليس كمثل العائلة).

جاء غضب اللاعب الفرنسي غوميز مهاجم نادي الهلال، عقب إنتصار فريقه على نادي الاتفاق بهدف دون مقابل، والتي شهدت نهاية المباراة عصبية عنيفة من قبل اللاعب الفرنسي غوميز، متحدثاً معى مدربة  لوشيسكو بعصبية شديدة .

Advertisements
الإعلانات

يشار أنه بهذا الفوز يرتفع رصيد نقاط نادي الهلال إلى 50 نقطة ، منفرداً بصدارة الترتيب بفارق 8 نقاط عن نادي النصر والذي يأتي في المركز الثاني.

غوميز أكبر من الكيان

هذا وقد أثارت تصرفات اللاعب غوميز انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،بهاشتاق “غوميز أكبر من الكيان” مطالبين بالمحاولة على عدم تكرار مثل هذه المواقف لاحقاً، وعلق فيصل المطرفي : “نحن لا نتمنى حدوث هذه المواقف، تصرف غويمز غير لائق “، فيما حاول  اللاعب غوميز التخفيف من حدة المشادة التي حدثت بينه وبين مدربه قائلاً: ” سنواصل بقوة حتى تحقيق البطولة “.

شاهد الفيديو المتداول غوميز متمرداً في وجه لوسيشكو

السابق
شاهد فاجعة حريق صباح الأحمد في الكويت
التالي
التفاصيل كاملة أول حالة وفاة لمصاب كورونا في مصر

اترك تعليقاً