أخبار السعودية

يوسف العماري يكشف عن الأشياء الغامضة في منزل مريم وقصته مع القط الغريب

الإعلانات

لأكثر من مرة تردد طلب على يوسف العماري من قبل متابعيه ان يتحدث عن الأشياء الغريبة التي كان يراها في منزله القديم عندما كان مخطوفا، قرر العماري ان يتحدث عن بعض المواقف مؤكدا أن الأمور التي كانت تحدث معها لن يصدقها أحد، إلا من عاش نفس التجربة.

قصة يوسف العماري والقط الغريب

عبر حسابه على سناب شات روى يوسف قصته مع قط غريب كان يسكن معهم من عام ٢٠١١ اي منذ ٩ سنوات، كان هذا القط يمتاز بكبر الحجم، فحجمه يشبه حجم الشبل، كان كل من يراه لا يصدق أنه قط، واوضح العماري انه كان يحب هذا القط كثيرا، وكان يحزن عندما يغيب عن المنزل ويعود بعد أسبوعين، وعن مواقفه مع القط تحدث يوسف أنه عندما يكون في البيت لوحده مع هذا القط، ويريد أن يرتاح فيخرجه إلى الخارج، ويغلق جميع منافذ البيت من ابواب وشبابيك ويتأكد أنه قام بإخراجه إلى الخارج، بمجرد أن يدخل العماري إلى المطبخ او الحمام لمدة دقيقة ويخرج، يجد هذا القط يجلس على سريره او بزاوية المنزل الذي كان يضع له فيها يوسف الطعام، وينظر إليه نظرة غريبة.

https://twitter.com/mut3l/status/1241135517028270088?s=19

يوسف العماري والظل الذي يختفي بسرعة

كما تحدث العماري عن مشاهدته لظل سرعان ما يختفي، ومن المواقف الغريبة التي تحدث عنها هو رؤيته لباب المنزل يفتح لوحده، مع العلم انه لا يوجد ريح في فصل الصيف. كما ان الباب صعب يفتح بفعل الريح إلا أن يقوم شخص بفتحه، كما اوضح انه نادرا ما كان يفتح القرآن الكريم في بيتهم للأسف.

وعند سؤال يوسف العماري لو رأيت مريم ماذا ستقول لها، فقال أنه سيسألها لماذا ظلمت نفسها وظلمتهم معها، كما وجه رسالة للأشخاص الذين كانوا يتنمرون عليه ويقولون أنه لا يملك هوية تثبت أنه سعودي، ويقولون أنه جاء بطريقة غير شرعية، هؤلاء الاشخاص هم أقارب مريم، وقد قال لهم العماري لماذا لم تكونوا تواجهوا مريم بذلك ولم تسألوها، أم انكم كنتم تخافون من مواجهتها.

الإعلانات|matched-content
السابق
مشهورة سناب معروفة من أهل الشرقية إحدى زبائن مريم خاطفة الدمام
التالي
ابو طلال الحمراني يكشف مشهورة سناب وعلاقتها مع خاطفة الدمام وساره الودعاني تستنجده

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.