أخبار السعودية

وصلة غزل جديدة بين الفنان عمر الديني وريم عبدالله: ما عدت أقوى على فراقك

الإعلانات

نشر الفنان والمخرج السعودي عمر الديني، عبر حسابه على تطبيق “تك توك”، مقطعي فيديو جديدين، وهو يداعب ويتغزل بالفنانة ريم عبد الله وذلك للمرة الثانية بعد نشره مقطع فيديو داعب خلاله الفنانة قبل نحو أسبوع، وظهر الثنائي خلال مقطع فيديو جديد قال الديني في بدايته: “يا ريم والله اشتقنالك يومين كذا غايبة.. ما عدت أقوى على فراقك”. وتابع: “وش العشاء اليوم”.. وردت “ريم”: “على ذوقك”. وسارع الديني بالرد قائلاً: “مكابيس يا قلب العنا”.

وظهرت ريم في مقطع آخر وهي تجلس وأمامها إناء به طعام. فيما قال “الديني” مازحاً: ها يا ريم افتحي ما هذا .. يالهوي يالهوي “. وردت ريم ضاحكة:” هذا الشغل”. وألتقط الديني طرف الحديث قائلاً: “بدوية تحب الرز”.

وسبق وأن شارك الفنان والمخرج السعودي عمر الديني، متابعيه مقطعي فيديو عبر حسابه على تطبيق “تك توك”، وظهر في المقطعين وهو يداعب ويتغزل بمواطنته الفنانة السعودية ريم عبد الله، كما ظهرت ريم وهي تبادله وصلات الغزل أيضاً، فقد بادرها عمر الديني في بداية المقطع، بتغزله فيها بقوله: “وش ذا الزين يا ريم”، لترد عليه بقوله: “مخطوبة”.

وبطريقته المعهودة التي لا تخلو من المزاح رد عليها: “مخطوبة لمين؟”، فتقول وهي تلوح بيدها: “مرة مخطوبة مرة متزوجة اللي تبيه يا عمر”، ليختم المقطع وهو يهز رأسه قائلًا: “الله بس.. الله.. الله.. الله”.

وفي مقطع فيديو آخر نشره الديني ، ظهر الثنائي مجددًا، وهو يسألها: “ريم اليوم تتعلقين صح؟”، فترد تقول: “اي والله وش تبي تسوي فيني يا عمري”، ليعود إلى مداعبتها قائلاً : “اليوم تعليق في السقف”، ثم يختم المقطع، بغناءه “طاير من الفرحة طاير”، وهما يتبادلا الضحكات العالية.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
قصة البنت حلا تثير جدلا في تويتر وسط سؤال ما هي سالفة الطفلة حلا
التالي
حقيقة وفاة الفنانة الكويتية لجين مشعل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.