أخبار السعودية

نسيم حبتور ليس طلال نتائج الفحص تنهى جدل نسب نسيم حبتور وهذه ردة فعل والده

الإعلانات

نسيم حبتور ليس طلال نتائج الفحص تنهى جدل نسب نسيم حبتور، تابعنا تفاصيل قضية نسيم منذ البداية بكل تفاصيلها عبر موقع شمس الاخباري، اليوم وبعد أن تبين ومن خلال فحص DNA الذي تقدم به كلاً من نسيم وطلال وولادي نسيم، أكد معمل الفحص قبل قليل نتيجة فحص DNA للعينات حيث قال المعمل المخبري والجهات المختصة أن نسيم حبتور ليس طلال كما كان يتدعي.

نسيم حبتور ليس طلال

في إعلان رسمي حول نتائج فحص DNA لنسيم وطلال والدي نسيم، تأكد أن نسيم ليس طلال حيث أكد ذلك الجهات المختصة في هذا الشأن، كما وأكد الكاتب الصحفي أبو طلال الحمراني في تغريدة له عبر تويتر قائلاً:” لاحول ولا قوة الا بالله، عوضك الله يا أبو #نسيم_حبتور عن تعبك وبحثك خير في الدنيا والآخرة، خل إيمانك بالله قوي”، وكما نعرف أن أبو طلال الحمراني هو أول من تابع قضية نسيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

محامي نسيم حبتور يؤكد نتائج الفحص

في حين ذكر محامي نوري حبتور المحامي د. سعد بن شايع مؤكداً هذه النتيجة حيث غرد قائلاً: “من أمام إدارة الأدلة الجنائية أبلغكم بالنتيجة وهي عدم المطابقة ،، ونسأل الله أن يربط على قلوب والدي #نسيم_حبتور“.

فيديو | عدم تطابق فحص DNA بين والد #نسيم_حبتور والشاب طلال

ردة فعل والد نسيم حبتور بعد نتيجة فحص DNA

بعد صدور نتيجة فحص DNA التي أفادت بعدم تطابق فحص الشاب طلال مع والد نسيم حبتور، تلقى والد نسيم الخبر بقوة ايمان وسعة صدر، فيما أكد والد أنه سيواصل البحث عن نسيم، وفي هذ المرة سوف يتجه مرة أخرى للخاطفة مريم والضغط عليها لإعتقادهم أن لها علاقة بحادثة اختطاف نسيم، فالزمان والمكان مشابه تقريباً لعملية اختطاف الاطفال الثلاثة.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
رسمياً طلال ليس نسيم حبتور.. نتيجة DNA تحدد مصير المختطف نسيم حبتور
التالي
ايقاف ابو طلال الحمراني والسبب نتيجة فحص طلال ودخول والدة نسيم حبتور للمستشفى

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.