أخبار السعودية

موسى الخنيزي يفضح عائلة خاطفة الدمام: تستروا عليها ويحاولون استغلالها

الإعلانات

هدد موسى الخنيزي أحد مخطوفي أطفال الدمام سابقاً عائلة مريم “خاطفة الدمام بفضحهم، وبفضح كل من له صلة بجريمة اختطافه طوال أكثر من 20 سنة مع غيره من الشباب، فقد أوضح الخنيزي عبر حساباته في مواقع السوشيال ميديا أنه سيكشف كل شيء، ولكنه يحتاج إلى بعض الوقت، لكي يتمكن من سرد كل ما عاناه ورآه في حياته السابقة مع مريم.

كما هاجم موسى الخنيزي عائلة مريم في تغريداته، متهماً غياهم بالتستر عليها ومعرفة كل أفعالها، ووصفهم في تغريداته ب “الوكر الكبير” و “الظالمين”، كما أكد على استغلالهم لمريم طوال سنوات حياتها، ومطالباً بضرورة محاسبتهم بقوله “لازم الكل يتحاسب”.

موسى الخنيزي يتهم أهل مريم بمحاولة استغلالها

وكشف الخنيزي أن عائلة “مريم” قامت بالإبلاغ عنها، حين علمت أنه أصبح لديه عمل وسيارة، بعد محاولتهم الاستفادة من مرتبه البسيط، مستنكراً عدم إبلاغهم عن مريم سابقاً، رغم علمهم بعدم امتلاكها أوراقاً ثبوتية له وليوسف العماري، حيث غرد قائلاً: ” يعني يوم عرفتو اني رجال موظف ومتعلم ومعي سيارة غرتو؟ ودكم تاخذون راتبي بعد؟(حتى الريالين تحسدونها؟ حسبي الله ونعم الوكيل)، خيركم واجد طيب ليه تطالعون بالفقير؟ يوم اذكر سوالفي (اقول والله اني طيب)، المشكلة الطيب صعب يعيش بهالزمن”.

وقال الخنيزي إن لعائلة مريم أفعالاً سيئة، مشككاً بعلمهم بقيامها بعمليات اختطاف، مضيفاً أن أحدهم، وقد سبق وأن سجل ضده شكوى في مركز الشرطة، عاد ليتودد إليه حين علم بأنه ابن التاجر المعروف في منطقته علي الخنيزي، حيث قال: ” واللي يغبنك الي راح اشتكى نفسه جاني يباركني برجوعي لأهلي، لا ويقول لا تنساني هاه يوم عرف اني ولد علي منصور الخنيزي، انا وراي رجال وبنات ظهر وسند لي يعد اخواني الي هم انتم”.

أحد أفراد عائلة مريم يهاجم موسى الخنيزي

على الجانب الآخر هاجم “حمود المتعب” أحد أفراد عائلة مريم، موسى الخنيزي، متهماً إياه بالتحريض، وتوعد بمحاسبته، إلا أن موسى قام بالرد عليه، متهماً إياهم بـ“التستر على أفعال مريم“، وأوضح موسى ما حدث قائلاً: ” أحد الي ردو على تغريداتي وقالو هذا تحريض صريح، هل هذا التحريض على انهم تستروا على خطفي أو ماذا يقصدون بالتحريض الصريح؟ أبي افهم، علماً باننا نروح لهم نزورهم ويشوفونا مساكين صغار ما أخذتهم العاطفة!”.

كما رد والده على هذه التغريدة قائلاً: ” والله قلة أدب.. يتستروا على جريمة خطف ولدي موسى ولما أراد يقول فعايلهم معاه قالوا تحريض صريح وهذا وما قال شيء بعد”.

الإعلانات|matched-content
السابق
تغريدة وكيل إمارة جازان سبب إعفاء عبدالله المديميغ
التالي
حقيقة تراجع غدير سلطان عن التوبة والاعتزال بعد الفيديو الجديد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.