منوعات

مهر خاطفة الدمام وفرق العمر بينها وبين منصور اليمني

الإعلانات

أسرار جديدة لا تزال تتكشف عن قضية مريم خاطفة اطفال الدمام والتي اشتهرت في السعودية باسم”خاطفة الدمام” حيث سنتعرف على مهر مريم خاطفة الدمام وفرق العمر بين مريم المتعب وزوجها منصور اليمني، وهل كانت خاطفه الدمام تقوم بتحضير الطعام للمخطوفيبن وتنظيف البيت ام زوجها منصور؟

حيث كشفت الصحفية أبو شاهين بأن مهر خاطفة الدمام بلغ 5000 ريال سعودي وذلك بزواج عرفي من منصور اليمني، وعن عمر اليمني فهو يصغرها ب 18 عام، حيث نشرت عبر تويتر:”اليمني المتزوج من المتهمه بزواج عرفي دفع لها مهر ٥٠٠٠ ريال وهي أكبر منه ب ١٨ عام تقريبا، وشددت على أنه لا علاقه له بالقضيه”.

وعن من يقوم بتحضير الطعام والوجبات للأطفال الدمام المخطوفين من مريم فقالت بأن مريم لا تقوم بتحضير الطعام وتشتري لهم الطعام الجاهز من المطعم ويقوم الرجل اليمني بتنظيف البيت بدلاً من خاطفة الدمام، حيث ذكرت:”يخطيء من يظن ان المتهمه كانت تعتني بمن ربتهم لديها، لم تكن تطبخ نهائيا او تقوم بأعمال منزليه، وكانو اما يأكلون معلبات او من المطاعم باستمرار، اما من كان يقوم بأعمال التنظيف فهو الرجل الذي كان يقيم معهم”.

فحص طلال

وعن قضية فحص طلال على انه نسيم نوري حبتور فقد اعلن اليوم عن موعد فحص DNA لطلال وذلك بعد توصيات من أمير الشرقية سعود بن نايف انه سيتم الفحص يوم الاحد القادم، ومن المنتظر أن تظهر نتيجة فحص نسيم حبتور أو طلال بعد 24 ساعة إلى 48 ساعة عل أبعد تقدير.

أصوات بيت خاطفة الدمام

ومن جانب متصل بقضية خاطفة الدمام فقد سمع قبل أيام أصوات غريبة من منزل خاطفة الدمام، وتم الكشف عن سر بالطو خاطفة الدمام وارتداء الخاطفة لزي التمريض في تنفيذ الخطف في العديد من الحلالت حسب اعترفاات منصور اليمني بأنه الخاطفة مريم كانت ترتدي زي التمريض في تنفيذ الخطف لأطفال الدمام.

وكذلك قامت الجهات الامنية بالقبض على عدد سيدين مصابتين بالعمى على ذمة التحقيق في قضية خاطفة الدمام واعتقاد بانهما يساعدان مريم في الخطف في الدمام وذلك للاشتباه بهما بعد معرفة اوصافهما من الجيران لكثرة ترددها على منزل خاطفة الدمام في حي المزروعية.

الإعلانات
السابق
مفاجآت جديدة بشأن قضية خاطفة الدمام.. لم تهتم بالأطفال وهكذا يبدو شكلها
التالي
كلمات أغنية الجواسيس برواس حسين مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.