أخبار السعودية

شاهد منصور اليمني شريك خاطفة الدمام وتفاصيل عن زوجها مصطفى المصري

الإعلانات

تفاصيل جديدة عن منصور اليمني شريك خاطفة أطفال الدمام، تفاصيل عن مصطفى المصري زوج خاطفة الدمام وحبيبها وعلاقته بخطف نسيم حبتور، حيث تكشف عن اسمه الحقيقي وعن زوجته في اليمن وأبناء منصور في اليمن وعددهم وهل هو مغترب، فقد كشف على أن منصور اليمني متزوج ولديه 4 ذكور و 2 بنات ويبلغ من العمر 49 سنة، مغترب من 20 عام في السعودية، والده إمام مسجد.

منصور اليمني اسمه”منصور قايد مسعود عبدالله” له أشقاء اثنين والده رجل صالح وعائلته من بيئة محافظة، بدأت زوجته تشك في علاقته مع سيدة لكنها لم تتأكد من الشكوك حتى شاهدت صورته قبل أيام، وبعدها دخلت في نوبة نفسية وتعالج حالياً في مستشفى نفسي في اليمن.

منصور اليمني شريك خاطفة الدمام

كانت زوجة منصور أم أولاده الأربعة وأم بنتيه الإثنتين حيث أكبرهم  يدرس في الجامعة، كان لديها شك بوجود إمرأة بحياته في المملكة، لكنه كان دائماً ينفي ذلك وليس لديها دليل، حيث كان منصور لا يعرف عنه سوى أنه “شريطي” سيارات ولا يختلط مع أبناء بلده ولا يشاركهم مناسباتهم داخل المملكة.

صور منصور اليمني شريك خاطفة الدمام
صور منصور اليمني شريك خاطفة الدمام

تفاصيل عن مصطفى المصري زوج خاطفة الدمام

ويتسائل البعض عن من هو مصطفى المصري عشيق وزوج مريم خاطفة اطفال الدمام،وهل فعلاً توفي في مصر عندما نزل إجازته؟ وما نوع علاقته مع “مريم” خاطفة الدمام؟

وكشف الصحفى فيصل الحمراني عن وجود علاقة بين مصطفى المصري وخاطفة الدمام في خطف نسيم حبتور حيث ذكر في الأيام الأولى من إختطاف نسيم حبتور، كان في شخص مصري الجنسية قام بالاتصال على رقم بيت نوريب حبتور “أبو نسيم الحبتور” ويساومه مقابل أن يدله على مكان ولده المخطوف نسيم حبتور، وبقى يستغل والد نسيم ولم يكشف له مكان ولده، وبعدها قام والد نسيم حبتور بتليغ الجهات الامنية حتى تم القبض على مصطفى المصري.

وبعد القبض على مصطفى المصري الذى تربطه علاقة مع خاطفة الدمام مرايم كما يطلق عليها البعض او فاطمة الحساوية، توجهت جهة من جماعة مصطفى المصري إلى والد نسم حبتور وطالبوه بالتنازل، ومن طيبةته قام بالتنازل عن البلاغ فأفرج عن مصطفى المصري.

موعد فحص نسيم حبتور

ومن الجدير ذكره فأن موعد فحص طلال للكشف هل يوجد تتطابق بينه وبين المخطوف نسيم حبتور غدا الأحد حسب ما تكفل أمير الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز.

الإعلانات
السابق
حقيقة اعتقال الأمير أحمد بن عبدالعزيز وولي العهد السابق محمد بن نايف وآخرين
التالي
حمد المزروعي من قصد بتغريدته على تويتر “كش ملك”

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.