أخبار السعودية

معلومات جديدة تكشف حقيقة خاطفة أطفال الدمام.. شاهد جديد يكشف مفاجآت جديدة

الإعلانات

كشف الصحفي أبو طلال الحمراني عن معلومات جديدة من شأنها أن تكشف حقيقة “مريم” خاطفة الدمام، حيث دخل شاهد جديد على علاقة قريبة منها وتطابق كلامه مع الشاهد الأول بوجود فتاة غير المتزوجة كانت برفقتها، ومعلومات أن مريم تملك شقة في منطقة دارين ومعارف في “سيهات”، ومن المقرر أن يتم استدعاء الشاهد إلى النيابة العامة الأسبوع المقبل للإدلاء بشهادته والتي يؤكد فيها أن الزوج الذي إدعى بأنه هجر مريم من 20 عاماً كان لا يزال معها في السنوات القليلة وأنه كذلك يخفي الكثير من الأمور من الممكن أن تتكشف خلال التحقيق.

لا شك تذكرون قصة التقرير الطبي والتهمة التي وجهتها “مريم” لأحد أبنائها وهو الكبير، حيث سبق وأن نشر الحمراني تغريدة مرفقة بتقرير طبي وقال في تغريدته: “أنا عارف مشاعركم راح تختلط بعد هالسالفة، خاطفة الدمام مريم كانت تعاني من العقوق، حيث قام أحد أبنائها التي خطفتهم بالاعتداء عليها بالضرب العام الماضي، ووصلت المستشفى بعد منتصف الليل، وتم حل الموضوع قبل وصوله للنيابة”، وشكر الحمراني مصادره على هذا التقرير الذي لفت جهات التحقيق حول تلك القصة وانكشاف الممارسات السيئة التي تقوم بها مريم وبسببه ضربها ابنها!!

مفاجأة جديدة في قضية مريم

كما كشف الحمراني عن مفاجأة جديدة في قضية مريم، “مريم” تملك وكالة شرعية عن امرأة تسكن في الخبر وقامت قبل انكشاف أمرها بمراجعة محكمة الأحوال الشخصية في الدمام لإنجاز معاملة شابين وفتاة، متسائلاً من هي المرأة صاحبة الوكالة الشرعية ومن هما الشابين والفتاة؟

إذا كان التوكيل تمويه لكيلا تكشف، اذاً الشابين هما الخنيزي والعماري ولديها فتاة متزوجة ولا تحتاج لمراجعة محكمة الأحوال، إذاً من هي الفتاة؟ ودعا أبو طلال البحث عن وكالة شرعية باسم مريم وعن سبب قيامها بإنجاز معاملة امرأة الخبر.

حالة مريم خاطفة أطفال الدمام في  السجن

وعن حالة مريم في السجن كشف الحمراني عن حالتها قائلاً: ” اللي يحب يطمأن عن “مريم” أبشركم تفرفح بالسجن وكانت تسولف للسجينات إنها مظلومة وان القرادي بدلوه بولدها حتى بعد ماانكشف انها لم تقم بالولادة، وعنيدة وترفض الذهاب للنيابة ويتم أخذها بالقوة، يعني بالعربي راسها يابس!!”.

الإعلانات|matched-content
السابق
تأجيل مباراة النصر والهلال في دوري المحترفين وإيقاف النشاط الرياضي مؤقتاً
التالي
خاطفة الدمام مريم في ورطة بعد الشاهد الجديد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.